بالصور.. لكل عشاق المصارعة ..استعد لتجربة REAL STEEL

الأحد، 19 أبريل 2015 11:09 ص
بالصور.. لكل عشاق المصارعة ..استعد لتجربة REAL STEEL لعبة REAL STEEL
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يوجد شخص لا يتذكر فيلم REAL STEEL الذى ظهر فيه بطل الفيلم وابنه الصغير بصحبة "ATOM" الإنسان الآلى التابع لهما، والذى كانا يستخدمانه فى المصارعة، وهو الأمر الذى يجعل الكثير من المستخدمين يرغبون فى امتلاك مثل هذا الرجل الآلى، ولأن فكرة التحكم فى الرجل الآلى داخل الفيلم كانت تقوم على المحاكاة، فيمكن لمستخدمى هواتف الأندرويد الاستعانة بلعبة Real Steel Friends والتى يمكن تحميلها من متجر جوجل بلاى من هنا.

لعبة Real Steel Friends


وتتيح اللعبة للمستخدمين توفير كل شخصيات الإنسان الآلى التى ظهرت خلال الفيلم، كما يمكن للمستخدم الدخول للعب عبر الإنترنت من خلال حساب فيس بوك أو من خلال حساب جوجل بلاى للعب مع الأصدقاء عبر الإنترنت والدخول فى مصارعة معهم.

اليوم السابع -4 -2015

تخصيص الروبوت حسب رغبة المستخدم


كذلك تتيح اللعبة للمستخدمين بناء الروبوت الخاص بهم وتعديله حسب رغبتهم، للدخول فى مواجهات مع أصدقائهم أو الأعداء من مختلف الأماكن، كما توفر اللعبة بطولة اسبوعية للمنافسة بين مختلف اللاعبين.

اليوم السابع -4 -2015

أزرار التحكم فى اللعبة


ويمكن للاعب خلال اللعب التحكم فى الروبوت الخاص به من خلال مجموعة من الأزرار بداية من أزرار للتحكم فى حركة الروبوت والتى تكون موجودة فى الجانب الأيسر، بالإضافة إلى مجموعة من الأزرار للتحكم فى توجيه الضربات وصدها.

ترتيب اللاعب


اليوم السابع -4 -2015











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة