معلمو بشتيل يطالبون بتركيب ماكينات ATM بالمنطقة لصرف رواتبهم‎

الأحد، 19 أبريل 2015 05:18 ص
معلمو بشتيل يطالبون بتركيب ماكينات ATM بالمنطقة لصرف رواتبهم‎ الدكتور خالد العادلى محافظ الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد العشرات من معلمى بشتيل بمركز أوسيم بمحافظة الجيزة، الدكتور خالد العادلى المحافظ بالتدخل لدى وزير الماليه لتركيب ماكينات ATM الخاصة بالبنوك، لصرف رواتبهم ببشتيل لعدم توافرها بالمنطقة.

وأوضح يحيى العقيلى مدير مدرسة الأمل للتعليم الأساسى ببشتيل، أنه من المقرر أن يبدأ صرف الرواتب اعتبارًا شهر أبريل من خلال "atm" صادرة من بنك مصر، حيث قامت إدارة الوراق بجمع صور بطاقات الرقم القومى لكل العاملين بالمدارس، تمهيدًا لإصدارها لكل منهم ولا يوجد ببشتيل أى ماكينة للصرف، بالرغم من وجود 9 مدارس حكومية ببشتيل بها حوالى ألف معلم، ما سيترتب عليه مشقة لهم فى صرف رواتبهم بالتوجه إما إلى الوراق أو إمبابة لأنهما المكانان الأقرب الآن لصرف رواتبهم.

وأشار خالد حسانين وكيل مدرسة الأمل، إلى أنه يقترح أن يتم تركيب أكثر من ماكينة للتيسير، خاصة أن تلك الماكينات سيستفيد منها كل العاملين بالدولة من ساكنى بشتيل، لأنه اعتبارًا من أول يوليو المقبل سوف يتم صرف رواتبهم من خلالها.

واقترح شعبان سويف أحد معلمى بشتيل، أن يتم تركيب تلك الماكينات إحداهما فى ديوان الوحدة المحلية والأخرى بسنترال بشتيل العمومى وثالثة بجوار نقطة الشرطة.


موضوعات متعلقة:



- بالفيديو.. شلل مرورى أعلى دائرى بشتيل إثر انقلاب سيارة محملة بالحبوب








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة