التوك شو: المدرس المتهم بتوزيع "أسطوانات إباحية": تحوى موادا تعليمية.. "مميش" يقرر تجريب القناة الجديدة قبل 3 أشهر من افتتاحها.. أحمد موسى: مصطفى الفقى يطالب بعدم إعدام الإخوان.. والمفكر: "ما حصلش"

الأحد، 19 أبريل 2015 04:22 ص
التوك شو: المدرس المتهم بتوزيع "أسطوانات إباحية": تحوى موادا تعليمية.. "مميش" يقرر تجريب القناة الجديدة قبل 3 أشهر من افتتاحها.. أحمد موسى: مصطفى الفقى يطالب بعدم إعدام الإخوان.. والمفكر: "ما حصلش" قناة السويس الجديدة
إعداد محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت برامج التوك شو، مساء أمس السبت، العديد من القضايا المتنوعة والشائكة التى تشغل الرأى العام الداخلى والخارجى..



المدرس المتهم بتوزيع "أسطوانات إباحية": تحتوى على مواد تعليمية



نفى إيهاب قريطم، مدرس الحاسب الآلى بمدرسة حوش عيسى الثانوية، بمحافظة البحيرة، والمتهم بتوزيع سيديهات "مخلة بالآداب" لطلاب المدرسة، ما نسب إليه من الاتهامات موضحًا أن الأسطوانات التى تم توزيعها على الطلاب داخل المدرسة بها مادة علمية عن منهج الأطلس العربى الإلكترونى، موضحًا أنه تم تشكيل لجنة من داخل المدرسة بمعرفة الشئون القانونية وتم فحص الأسطوانات ولم يثبت داخلها وجود أى مواد جنسية أو إباحية.

وأضاف إيهاب قريطم، خلال مداخلة هاتفية على ما صرح به الإعلامى أحمد موسى، خلال عرضه لبرنامجه "على مسئوليتى" والمذاع على قناة "صدى البلد"، أنه قام بتوزيع الأسطوانات على 6 طالبات داخل المدرسة وجميعها تحتوى على مواد تعليمية وليست مواد إباحية، موضحًا أن هناك استهدافًا من قبل مغرضين يريدون تشويهه- على حد قوله- نافيًا فصله عن العمل داخل المدرسة، وأنه لم يصدر قرار فى هذا الأمر إطلاقا أو اتخاذ أى إجراءات ضده، وأن التحقيقات انتهت إلى تبرئته من توزيع سى دى يحتوى على مشاهد إباحية.

فيما أكد المهندس يحيى حمدى، أحد أولياء أمور إحدى الطالبات داخل المدرسة والتى تسلمت "سى دى" من المدرس، خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، أن الأسطوانة خالية من المواد الإباحية وبها مادة علمية لمنهج مشروع الأطلس العربى الإلكترونى.

أحمد موسى: مصطفى الفقى يطالب بعدم إعدام الإخوان.. والمفكر: "ما حصلش"



قال الإعلامى أحمد موسى، إن الدكتور مصطفى الفقى، المفكر السياسى، طالب بعدم إعدام عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، رغم سقوط العديد من شهداء القوات المسلحة والشرطة، ومطالبة أهاليهم بالقصاص من قيادات الجماعة الإرهابية على ما فعلوه فى الشعب المصرى.

فيما علق الدكتور مصطفى الفقى، خلال مداخلة هاتفية على ما صرح به الإعلامى أحمد موسى، خلال عرضه لبرنامجه "على مسئوليتى"، والمذاع على قناة "صدى البلد"، بأن ما نشر غير صحيح، قائلا، "أنا زعلان منك لأنك تختلق حديثا وتهاجمنى، وأنا عمرى ما دافعت عن إعدام الإخوان أو غير الإخوان، لأنى لست مفتيا أو قاضيا لكى أدلى بهذه التصريحات"، موضحا أنه من دعاة عدم تنفيذ حكم الإعدام بجميع دول العالم، ولكن من قتل يقتل، لأن الشريعة والقانون يبيحان ذلك، "أنا مش بمسك العصاية من النص".



"تعليم البحيرة": لا توجد مشاهد إباحية بأسطوانات مدرس "حوش عيسى"



قال الدكتور إبراهيم التداوى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إن مدرس مدرسة حوش عيسى الثانوية بنات المتهم بإعطاء دروس خصوصية وتوزيع أسطوانات على البنات بقيمة 10 جنيهات للأسطوانة اعترف فى التحقيق بإعطاء دروس خصوصية وتقديم أسطوانة للبنات عليها أنشطة خاصة بالصف الأول الثانوى متعلقة بالحاسب الآلى ولا يوجد بها أفلام إباحية، وهو ما أثبتته التحقيقات.

وكشف "التداوى" فى اتصال هاتفى لبرنامج "البيت بيتك" الذى يقدمه الإعلاميان رامى رضوان وإنجى أنور بفضائية "ten"، عن وقف المعلم وإحالته للشئون القانونية فور ورود اتهامات بأنه وزع أسطوانات تحوى أفلاما إباحية على الطالبات لكن التحقيقات أثبتت عكس ذلك.

وزير الكهرباء: نبحث تحويل الخطوط الهوائية لمدينة الإنتاج إلى "كابلات"



قال الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، إنه يرتب لزيارة إلى مدينة الإنتاج الإعلامى بصفته استشاريًا وليس وزيرًا خلال الأسبوع الجارى لبحث إمكانية تحويل خطوط الكهرباء الهوائية التى تغذى المدينة إلى كابلات مدفونة تحت الأرض حتى تكون أكثر آمنًا.

وأضاف "شاكر" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "البيت بيتك" الذى يقدمه الإعلاميان رامى رضوان وإنجى أنور عبر فضائية "ten"، أن العملية الإرهابية التى وقعت مؤخرًا لأبراج الكهرباء التابعة لمدينة الإنتاج الإعلامى لم تكن مقصورة عليها فقط بل جميع الأبراج فى محيط المنطقة، وذكر قائلاً: "كان محطوط قنابل على جميع الخطوط الموجودة فى المنطقة يعنى مكنش المدينة فقط بل كان مستهدف تخريب على مستوى المنطقة ككل".

ولفت الوزير إلى أنه لم يتم عرض استراتيجية الوزارة لمواجهة الأحمال خلال فصل الصيف على رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب حتى الآن.



مهاب مميش يقرر تجريب قناة السويس الجديدة قبل 3 أشهر من افتتاحها



قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، إنه تم إنجاز 98% من الحفر الجاف بقناة السويس الجديدة، مؤكدا أنه سيتم تجربة القناة قبل افتتاحها بـ3 أشهر وسيتم الانتهاء من التكريك فى منتصف شهر يوليو.

وأضاف الفريق مهاب مميش فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى عبر برنامجها "90 دقيقة"، المذاع على فضائية المحور، أن الكراكات العاملة فى مشروع قناة السويس الجديدة، نجحت فى رفع 140 مليونًا و550 ألف متر مكعب من الرمال المشبعة بالمياه، بقناة السويس الجديدة، بنسبة 58.4% من المستهدف رفعه، وهو 250 مليون متر مكعب بمتوسط تكريك يومى يبلغ مليونًا و435 ألف متر مكعب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة