ليبرلاند بالتاتش المصرى.. أول مشروع محل فسيخ.. والنشيد "ليبرلاند هى أمى"

السبت، 18 أبريل 2015 08:02 م
ليبرلاند بالتاتش المصرى.. أول مشروع محل فسيخ.. والنشيد "ليبرلاند هى أمى" ليبرلاند
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالتأكيد لم يتخيل الخواجة "فيت جيدليكا"، مؤسس دولة ليبرلاند، ما قد يفعله المصريون حينما يعرفون بأمر دولته الجديدة، والتاتش الذى سيضعه الجمهور المصرى من خلال الموقع الذى دشنه على الإنترنت لينضم المواطنون لها، أو من خلال موقع تويتر للتدوين القصير الذى قرر المصريون من خلاله وضع التاتش المصرى على دولة ليبرلاند الجديدة.

المصريون قرروا اقتراح نشيد وطنى للبلد الجديد "ليبرلاند هى أمى نيلها هو دمى"، و"أنا ليبرلاندى وأبويا ليبرلاندى بسمارى ولونى ليبرلاندى" وأيضا " قوم يا ليبرلاندى ليبرلاند دايما بتنادينك" و"قوم نادى على الليبرلاندى وابن أخوه النيوزلاندى".

أما على الجانب الآخر، فخبر رفض الدولة الجديدة عن استقبال العرب كان له أثر كبير، وجاءت ردود المصريين عليه مبهرة مثل "أمال لو مكنتيش 7 كيلومتر ورضينا" و"يالا يا بلد 7 كيلو دى جمصة أكبر منكو".. و"كان نفسى أجيلك بس أنا عربى عربى دى الحقيقة اللى لازم تعرفيها".. وتساءل البعض عن السبب فى رفض الروسيين والصينيين أيضا وجاء الرد ساخرا "أصل الروسيين بيجو مصر والصينيين لو راحوا هناك هيغرقوا السوق منتجات صينى ويوقعوا الاقتصاد قبل ما يبدأ أصلا".

المصريون لم يغفلوا البحث عن بعض المشاريع أيضا هناك وكانت الاقتراحات "أنا لما أروح هناك أول مشروع هيكون فسيخ"، كما بدأ آخرون البحث مثلا عن "طريقة عمل السمك الليبرلاندى".. ولم يغفل آخرون السخرية من جماعة الإخوان بشعارات مثل "ليبرلاند هى الحل" و"مرسى راجع فى الانتخابات الليبراندية".


	تعليقات المصريين على موقع ليبرلاند -اليوم السابع -4 -2015
تعليقات المصريين على موقع ليبرلاند


	ليبرلاند بالتاتش المصرى -اليوم السابع -4 -2015
ليبرلاند بالتاتش المصرى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة