أعدته مكتبة الإسكندرية ..

السيسى يسلم عدلى منصور النسخة الأولى من كتاب يوثق فترة رئاسته لمصر

السبت، 18 أبريل 2015 03:44 م
السيسى يسلم عدلى منصور النسخة الأولى من كتاب يوثق فترة رئاسته لمصر الرئيس السيسى يسلم عدلى منصور كتاباً يوثق فترة رئاسته
كتبت نور ذو الفقار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الرئيس عبد الفتاح السيسى بتسليم المستشار عدلى منصور، رئيس الجمهورية السابق ورئيس المحكمة الدستورية العليا، النسخة الأولى من الكتاب الذى أصدرته مكتبة الأسكندرية توثيقاً لفترة رئاسته لمصر.
وذكر السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى بإسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس أعرب عن خالص الشكر والتقدير للمستشار عدلى منصور لتوليه مسئولية جسيمة فى مرحلة تاريخية دقيقة، استطاع خلالها أن يقود البلاد بصبر وحكمة، حيث أنجز استحقاقين رئيسيين من استحقاقات خارطة المستقبل، والمتمثلين فى إقرار الدستور وإجراء الانتخابات الرئاسية، فضلاً عن جهوده المقدرة والمثمرة للمساهمة فى استعادة الأمن والاستقرار.
اليوم السابع -4 -2015
وأضاف الرئيس أن التاريخ سيتوقف كثيراً أمام الدور الذى قام به المستشار عدلى منصور، والذى أسفر عن مكانة رفيعة لسيادته فى قلوب المصريين، معرباً عن خالص تمنياته القلبية لسيادته بالاستمرار فى العطاء من أجل الوطن.

ومن جانبه، أعرب المستشار عدلى منصور عن خالص شكره وتقديره للرئيس وأعضاء مجلس أمناء المكتبة لهذه اللفتة الرائعة والتكريم الصادق.
اليوم السابع -4 -2015

جاء ذلك خلال إجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم لمجلس أمناء مكتبة الإسكندرية، الذى يضم فى عضويته عدداً من الشخصيات الدولية البارزة، منهم الرؤساء السابقون لكل من رومانيا وألبانيا وكولومبيا ولاتفيا وصربيا، ورئيس وزراء هولندا السابق، بالإضافة إلى عدد من كبار العلماء والمفكرين المصريين والأجانب.
اليوم السابع -4 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

ماذا لو

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحى جعفر السمان احمد-اشهر قارىء لجريدة اليوم السابع-فى دشنا-قنا

تكريم وتقدير المستشار عدلى منصور حتمى وواجب تحمده الجماهير وتلح فى طلبه

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام عبد الخالق احمد

التاريخ يكتب بعد الرحيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة