حبس قوادة تسهل دعارة زوجة ابنها و5 فتيات داخل فندق شهير بالزمالك

السبت، 18 أبريل 2015 03:32 م
حبس قوادة تسهل دعارة زوجة ابنها و5 فتيات داخل فندق شهير بالزمالك شبكة دعارة - أرشيفية
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار سمير حسن اليوم السبت حبس 7 ساقطات 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد اتهامهم بممارسة الدعارة داخل الفنادق مع السائحين.

كان رجال مباحث الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار برئاسة اللواء مصطفى سلامة، وإشراف اللواء علاء السباعى مدير مباحث الإدارة، تمكنوا من ضبط 7 ساقطات بتهمة ممارسة الدعارة، متلبسين داخل فندق شهير على ضفاف النيل بالزمالك.

كانت وردت معلومات إلى العقيد أحمد كشك رئيس مباحث آداب شرطة السياحة، تفيد بقيام عدد من النسوة الساقطات بممارسة الدعارة داخل شهير بالزمالك.

وبعد تقنين الإجراءات تمكن المقدم أيمن حسن والمقدم جاسر الزينى والمقدم أحمد وربى، والرائد هيثم صقر والرائد أحمد نجم والرائد محمد الجوهرى رجال مباحث الآداب بشرطة السياحة من ضبط إحدى السيدات ومقيمة بدمنهور البحيرة وتصطحب زوجة ابنها يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع إلى القاهرة إلى أحد الفنادق الشهير بالزمالك حتى تقوم باستقطاب الرجال السائحين الاثرياء لممارسة الدعارة مع زوجة ابنها مقابل 1500 جنيه للساعة الواحدة.

كما تم ضبط 5 فتيات بينهم فتاه سوريا بعد أن قاموا بعرض أنفسهم على راغبى المتعة الحرام من الأثرياء نزلاء ذات الفندق الكائن بمنطقة الزمالك، وضبط بحوزتهن مبالغ مالية وهواتف محمولة، وأمر العميد يحيى مرزوق بالإدارة بتحرير محضر لهم، وإحالتهم للنيابة للتحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة