"فتنة" فى الأهلى بين جاريدو وجهازه المعاون

الجمعة، 17 أبريل 2015 10:03 ص
"فتنة" فى الأهلى بين جاريدو وجهازه المعاون جاريدو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الأيام الماضية أزمة كبرى داخل صفوف فريق الكرة بالأهلى، حيث رفض عدد كبير من الجهاز المعاون للمدرب الإسبانى جاريدو المدير الفنى الطريقة التى يتعامل بها المدرب مع اللاعبين والمباريات الأخيرة.

وعبّر أكثر من فرد فى الجهاز الفنى عن غضبهم من طريقة جاريدو فى تعامله معهم وعدم استشارتهم فى بعض الأمور الفنية المهمة، الأمر الذى تسبب فى وقوع أخطاء فنية كثيرة داخل الفريق بغض النظر عن خماسية الفريق فى الأسيوطى الأخيرة بالدورى لأنها جاءت فى فريق ضمن تقريبًا الهبوط لدورى القسم الثانى.

علاقة جاريدو بجهازه المعاون باتت سيئة لدرجة أن بعض معاونى المدرب الإسبانى لم يتحدثوا معه كثيرًا خلال الفترة الماضية وفرض "الخصام" نفسه على علاقة الخواجة الإسبانى بـ3 أفراد فى الجهاز الفنى تحديداً، وهو ما يؤكد أن نتائج الأهلى السيئة خلال الفترة الماضية لم تكن نتيجة سوء حظ أو غياب توفيق عن الفريق بقدر ما كانت نتيجة خلافات قوية تدب فى الفريق وتُهدد مستقبله محلياً وقارياً.

واعترف أكثر من عضو بالجهاز الفنى بتوتر علاقتهم مع جاريدو فى جلسات خاصة عُقدت مؤخراً، وأرجعوا الأمر إلى عصبية وانفراد المدرب الإسبانى بالقرار وطريقته الحادة فى التعامل معهم.

ولم يكن الأمر أفضل حالاً بين جاريدو واللاعبين فقد هاجم أكثر من لاعب تم استبعاده من المباريات الأخيرة تجاهل المدرب الإسبانى له، أبرزهم عماد متعب وأحمد عبد الظاهر ومعهم محمد ناجى جدو الذى فوجئ بعدم قيده إفريقيا مؤخرا، وهو التصرف الذى أثار غضب اللاعب، ورفع الثلاثى راية التمرد فى وجه المدير الفنى.

متعب أكد عدم رضاه عن قرار استبعاده من رحلة المغرب لخوض مباراة المغرب التطوانى، موضحاً أنه لم يُقصّر طوال الفترة الماضية، وكان دائماً عند حُسن ظن الجميع، وسجل أهدافاً مؤثرة، وعلى نفس درب سار أحمد عبد الظاهر الذى بات على قناعة تامة بأن رحيله من الأهلى مسألة وقت فقط بسبب التجاهل الغريب الذى يتعرض له من قبل جاريدو.


أخبار متعلقة



- "متعب" عن استبعاده من رحلة المغرب: ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة