إصابة 7 فى حوادث متفرقة بمطروح

الأربعاء، 14 أبريل 2010 09:10 م
إصابة 7 فى حوادث متفرقة بمطروح تزايد أعداد المصابين فى حوادث الطرق
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 7 مواطنين فى 3 حوادث متفرقة اليوم، الأربعاء، بمدينة مرسى مطروح ومدينة الحمام بالساحل الشمالى، كان اللواء حسين فكرى، مدير أمن مطروح، قد تلقى 3 إخطارات من مستشفى مطروح العام، ومستشفى الحمام المركزى، بوصول المصابين إلى المستشفيات لتلقى العلاج.

استقبل مستشفى الحمام المصابين محمد أحمد محمد (40 سنة) من قنا، وإبراهيم على عمر (50 سنة) البحيرة، وخيرى مفتاح تهامى (40 سنة) البحيرة، وجمال محمود توفيق (52 سنة) مدينة الحمام، مصابين بإصابات متفاوتة، نتيجة تعرضهم لحادث انقلاب سيارة بمنطقة العميد بالساحل الشمالى، ووصفت حالتهم العامة بالمتوسطة.

كما استقبل مستشفى الحمام المصابتين غزالة يادم (50 سنة) تعانى من كسر بالفك وكدمات متفرقة، ومعالى هلال رزق (10 سنوات) تعانى من اشتباه ما بعد الارتجاج، نتيجة اصطدام سيارة ميكروباص عند الكيلو 70 بالساحل الشمالى، وتم تحويلهما إلى مستشفى السرايا بسموحة بمحافظة الإسكندرية لتلقى العلاج.

كما استقبل مستشفى مطروح العام المصاب سامح محمد أحمد توفيق (15 سنة) من منطقة الحاج على مصابا بارتجاج فى المخ وكسر بعظام الأنف والفقرات القطنية، نتيجة اصطدام سيارة به بشارع المطار بمدينة مطروح، ووصفت حالته العامة بالسيئة، وتم تحويله للمستشفى الجامعى بالإسكندرية للعلاج.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة