جمال علام يجتمع بـ"كوبر" ومعاونيه اليوم لمناقشة أزمات الفراعنة

الثلاثاء، 14 أبريل 2015 07:15 ص
جمال علام يجتمع بـ"كوبر" ومعاونيه اليوم لمناقشة أزمات الفراعنة جمال علام
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد جمال علام رئيس اتحاد الكرة، اليوم، اجتماعا مع الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، لمناقشة برنامج إعداد الفريق للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2017 التى ستقام بالجابون.

كان كوبر قد طلب مباراة ودية فى شهر مايو المقبل وتحديدا يوم 20 مايو أمام منتخب إفريقى استعدادا لمواجهة تنزانيا يوم 13 يونيو المقبل، فى افتتاح مشواره بالتصفيات، التى سيسبقها أيضا مباراة ودية حيث سيدخل الفراعنة فى معسكر مغلق بداية من يوم 5 من نفس الشهر.

وينتظر اتحاد الكرة وصول الرد النهائى من جانب نظيره التوجولى لإقامة مباراة ودية بين المنتخبين المصرى والتوجولى يوم 20 مايو المقبل، بالإسكندرية، خاصة بعدما أبدى كوبر استياءه من عدم إقامة مباراة ودية فى المعسكر الأخير.

ويتطرق الاجتماع إلى مناقشة الأزمة التى ظهرت خلال المعسكر الأخير للفراعنة وحالة الجفاء بين لاعبى الأهلى والزمالك، حيث سيطلب جمال علام من كوبر تقريرا عن هذه الأزمة، وفى حالة التأكد من وجود لاعبين يثيرون الفتن فى المنتخب سيتم استبعادهم فورا.

كان المعسكر الأخير قد شهد تسريب صورا وفيديوهات للاعبى الأهلى والزمالك من داخل المعسكر، تُظهر وجود حالة من الانقسام بين اللاعبين وهو ما أزعج اتحاد الكرة خوفا من تأثير ذلك على نتائج الفراعنة فى المرحلة المقبلة.



أخبار متعلقة :


- الجبلاية تطلب سيديهات مباريات تنزانيا وتشاد من السفارة المصرية

- كوبر يتابع مباراة الأهلى والأسيوطى.. ونبيه يراقب سموحة والزمالك











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة