بحوزتهم 31 سلاحا ناريا و280 أبيض..

سقوط 300 تاجر أسلحة فى حملة أمنية بالقاهرة

الأربعاء، 14 أبريل 2010 12:35 ص
سقوط 300 تاجر أسلحة فى حملة أمنية بالقاهرة سقوط 300 تاجر أسلحة بالقاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت الإدارة العامة لمباحث القاهرة حملة مكبرة على جميع قطاعات العاصمة، واستهدفت خلالها ضبط متجرى الأسلحة النارية والبيضاء، والكشف عن العديد من المصانع قبل ترويجها لبضائعها على عملائهم من المسجلين خطر، والخارجين عن القانون قبل استخدامها فى أفعال إجرامية.

أسفرت الحملة التى قادها اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وأشرف على تنفيذها اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد أول الوزير ومدير أمن القاهرة، عن ضبط أكثر من 300 متهم وبحيازتهم 6 أسلحة بيضاء، و5 طبنجة، و25 فرد خرطوش، و280 سلاحا أبيض، و138 هاربين من أحكام حبس على ذمة قضايا أسلحة بيضاء، بالإضافة إلى مصنعين لتصنيع الأسلحة النارية، و3 ورش لتصنيع الأسلحة البيضاء، و150 طلقة آلى، و62 طلقة 9 مم، و75 طلقة فرد خرطوش.

وكان من المقبوض عليهم كل من "محمد. أ. ف" (25 سنة) حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، صاحب مصنع لتصنيع الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص، والاتجار فيها، وبيعها للخارجين عن القانون، ويتخذ من مسكنه مكانا لتصنيع الأسلحة به، وباستهدافه فى مأمورية تم ضبطه وبحيازته 2 طبنجة 9 مم، وفرد خرطوش، وهيكل طبنجة وعدد من الطلقات.

كما تم ضبط "خالد. م. ع" (25 سنة) عاطل، ومقيم دار السلام، والمحكوم عليه فى قضيتين اتجار فى الأسلحة النارية والمحكوم عليه بالحبس 12 سنة غيابيا أثناء استقلاله سيارة ملاكى بمنطقة دار السلام وبحوزته بندقية آلى عيار 39 مم، و7 طلقات و10 تذاكر هيروين ومبلغ 300 جنيه، و"ممدوح. ص. م" (42 سنة) مقاول، ومقيم المرج والمسجل خطر سرقة بالإكراه والسابق ضبطه فى 3 قضايا، وبحوزته سلاح نارى عبارة عن بندقية آلى عيار 39 مم، و20 طلقة و3 خزينة، وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاههم وإحالتهم للنيابة لمباشرة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة