الأحزاب تندد بحادث العريش الإرهابى وتطالب بسرعة ضبط الجناة

الأحد، 12 أبريل 2015 08:32 م
الأحزاب تندد بحادث العريش الإرهابى وتطالب بسرعة ضبط الجناة المستشار حسين أبو العطا نائب رئيس حزب المؤتمر
كتب رامى سعيد - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان عدد من الأحزاب الحادث الإرهابى الذى استهدف قسم شرطة ثالث العريش اليوم الأحد، وأسفر عن استشهاد ضابط شرطة برتبة عقيد من قوة تأمين القسم وخمسة آخرين، بالإضافة إلى إصابة قرابة 11 مجندا من قوة تأمين القسم.

وقدم المستشار حسين أبو العطا، نائب رئيس حزب المؤتمر، فى بيان له اليوم، خالص تعازية لأسر الشهداء ولقواتنا المسلحة فى أبنائها وللشعب المصرى فى استشهاد مجموعة من خيرة رجال مصر الشرفاء، الذين وهبوا حياتهم فداء للوطن وحماية أراضيه.

وطالب نائب رئيس حزب المؤتمر بسرعة القبض على الجناة وتقديمهم لمحاكمات عسكرية عاجلة، مطالبا بالضرب بيد من حديد على يد الإرهاب الذى يستهدف ضرب الاستقرار والتنمية .

ودعا الشعب المصرى بكل طوائفه الوقوف صفا واحدا خلف قواته المسلحة، من أجل كسر شوكة الإرهاب، حيث إننا فى حرب حقيقة مع الإرهاب الأعمى الذى أصبح لا يفرق، وينفذ أهدافة لصالح أجندات خارجية.

وبدوره أدان المهندس علاء مصطفى، المتحدث الرسمى باسم حزب "الإصلاح والنهضة" الحادث الإرهابى، وأضاف مصطفى فى بيان للحزب أن مثل تلك الأعمال الغادرة والخسيسة لا تزيدنا إلا قوة وعزيمة فى حربنا ضد الإرهاب وجماعات الأفكار المتطرفة، مؤكدا ضرورة الضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه النيل من أمن واستقرار هذا الوطن وسلامة مواطنيه.

وتقدم المتحدث باسم حزب "الإصلاح والنهضة" بالعزاء لأهالى شهداء ومصابى الحادث الأليم من رجال الشرطة والمدنيين، متمنيا أن يلهمهم الله الصبر والسلوان، وأن يتغمد شهداء الوطن برحمته.

فيما طالب حزب النور باستراتيجية كاملة لحل أزمة سيناء، مؤكدا ضرورة تكاتف جميع الوزراءات والقوى السياسية لإيجاد حل شامل لما يحدث فى سيناء ووقف الأعمال الإرهابية هناك.

وقال الدكتور طارق السهرى، رئيس الهيئة العليا لحزب النور، إن هناك جهات خارجية تتدخل فيما يحدث فى سيناء، ولا بد للجميع من التكاتف بين الوزارات المعنية والأحزاب ومنظمات المجتمع المدنى لاحتضان سيناء ووقف نزيف الدماء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة