كريمة غيث نجمة ذا فويس تصور "يا حليلة" فى الإمارات

الجمعة، 10 أبريل 2015 06:04 م
كريمة غيث نجمة ذا فويس تصور "يا حليلة" فى الإمارات المطربة المغربية كريمة غيث
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصور المطربة المغربية كريمة غيث نجمة ذا فويس بنسخته التركية، بالتعاون مع المنتج على الياسى، أغنية "يا حليلة" على طريقة الفيديو كليب، داخل دولة الإمارات العربية والمتحدة، وبعض الأماكن الخارجية التى من المتوقع أن تكون بالمغرب.

من جهتها أكدت المطربة كريمة غيث على سعادتها بالتعاون مع المنتج الإماراتى على الياسى على دعمه للمواهب الشابة، والوقوف إلى جانبهم بشكل كبير وتسخير كافة إمكانيات الشركة تجاههم، والدليل أنها وقعت العقد وبعد التوقيع بأيام قامت بتسجيل أغنية، وعندما شعر المنتج بنجاحها قرر على الفور تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

يشار إلى أن كريمة غيث اشتهرت بغنائها لعدد من اللغات (التركية، الفرنسية والإنجليزية)، وشاركت فى عدد من الأعمال الوثائقية الأمريكية، إلى جانب أنها العربية الأولى التى تشارك فى برنامج المواهب الشهير "ذا فويس" بنسخته التركية، والذى أبهرت فيه للجنة تحكيم البرنامج. يشار إلى أن كريمة غيث اشتهرت بغنائها لعدد من اللغات (التركية، الفرنسية والإنجليزية)، وشاركت فى عدد من الأعمال الوثائقية الأمريكية، إلى جانب أنها العربية الأولى التى تشارك فى برنامج المواهب الشهير "ذا فويس" بنسخته التركية، والذى أبهرت فيه للجنة تحكيم البرنامج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة