العين السخنة تتصدر قائمة مقاصد السياحة فى "شم النسيم" للمصريين

الجمعة، 10 أبريل 2015 03:02 م
العين السخنة تتصدر قائمة مقاصد السياحة فى "شم النسيم" للمصريين العين السخنة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد الفتاح العاصى رئيس قطاع الرقابة على الفنادق والقرى السياحية، أن نسب إشغالات الفنادق والمنتجعات بشرم الشيخ ستصل إلى 70 % خلال فترة أعياد الربيع "شم النسيم"، بسبب إقبال المصريين على قضاء إجازات الأعياد بالمناطق السياحية بزيادة قدرها 4 % ، حيث تسجل نسب الإشغال 66 % أمس .

وقال العاصى فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إن شواطئ المدن الساحلية تشهد إقبالاً شديدًا على عكس المتوقع من قبل أصحاب المنشآت السياحية خلال اليومين الماضيين احتفالاً بعيد القيامة المجيد وشم النسيم، حيث تصدرت شواطئ القرى السياحية فى العين السخنة بمدينة السويس ، قائمة المدن الساحلية بعد أن وصلت نسبة الإشغالات الفندقية إلى 85 % بعد أن كانت 37 % خلال الفترة الماضية .

وأشار رئيس قطاع الرقابة على الفنادق والقرى السياحية، إلى أن مدينة الغردقة تشهد إقبالا فى الحجوزات حيث تبلغ نسب الإشغال بالفنادق والقرى السياحية 75 % ، أما عن نسب الإشغال بمحافظة البحر الأحمر فقد بلغت 68 % .

وأضاف أن محافظة الإسكندرية تشهد ارتفاعا ملحوظا فى نسب الإشغال حيث بلغت 75 % بعد أن كانت 53 % ، كما سجلت نسب إشغال فنادق القاهرة الكبرى 45 % بعد أن كانت 37% ، بزيادة قدرها 8 % خلال فترة أعياد الربيع وشم النسيم .

27 فندقا بالقاهرة الكبرى تنظم حفلات "شم النسيم"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة