يقدم تسوق أمن وسريع لـ15 مليون مصرى

إطلاق أول موقع للتجارة الإلكترونية فى مصر

الإثنين، 12 أبريل 2010 07:16 م
إطلاق أول موقع للتجارة الإلكترونية فى مصر عمر سدودى المدير العام لشركة سوق دوت كوم مصر
كتب محمود عسكر وهبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة سوق دوت كوم، أكبر موقع للتجارة الإليكترونية ومزادات الإنترنت فى العالم العربى، اليوم عن إطلاق بوابتها الإليكترونية فى مصر التى تعد أول موقع من نوعه فى البلاد، للتجارة والبيع والشراء عبر الإنترنت، يوفر موقع سوق دوت كوم الإمكانيات الحقيقية للتجارة الإليكترونية عبر منفذ خدمة آمن تماما، يضمن التعاملات التجارية عبره بنسبة 100%، فضلا عن توفير خدمات الدفع والشحن والتسليم للسلع المباعة.

وأعلن أن إطلاق سوق دوت كوم مصر رسميا، سيعمل على توفير فرصا وإمكانيات غير مسبوقة للتجارة الإليكترونية أمام المصريين كما تسهم كمحفز نحو مزيد من النمو للخدمات الإليكترونية عبر الإنترنت، بما يساهم فى مساعدة المزيد من المصريين على الاستفادة من الإمكانيات التجارية التى تتيحها الإنترنت".

وأضاف: "أنه فى ضوء النجاح الذى تشهده خدمات سوق دوت كوم على مستوى العالم العربى، خلال أكثر من 5 سنوات، وآلاف التعاملات الإليكترونية التى تتم عبرها يوميا، فقد برهنت سوق دوت كوم على أنها بوابة مجربة ومختبرة، حيث تسمح للبائعين والمشترين بالتعامل بشكل آمن يوميا، كما تساهم فى زيادة الاعتماد على الإنترنت كأداة للتعامل والتجارة الإليكترونية من قبل الشركات والافراد على أوسع نطاق".

وتسمح سوق دوت كوم بالشراء والبيع عبر الإنترنت، وذلك من خلال موقع آمن ومضمون وسهل الاستخدام، مما يجعل التسوق سهلا وممتعا، مع توفير درجة إضافية من ضمان الجودة، قبل توصيلها للمشترى، كذلك تنفرد سوق دوت كوم بتقديم خدمة المزادات الإليكترونية، حيث يمكن للمشترين المزايدة على سلعة معينة وتأمين الحصول عليها.

وقال رونالدو مشحور الرئيس التنفيذى للشركة: إن واحدة من العقبات العديدة التى تعوق النمو الواسع للتجارة الاليكترونية إقليميا هى عدم توفر وسائل دفع بديلة لبطاقات الائتمان، وقد أضفنا فى سوق دوت كوم، خدمة الدفع عبر بطاقات مسبقة الدفع (كاش يو CashU) ضمن خيارات الدفع، عبر الإنترنت بأمان دون حاجة لاستخدام بطاقة الائتمان، كما طورنا أيضا خدمة (سوق سيف باى Souq SafePay) وهى خدمة فريدة من نوعها، تدقق وتؤمن التعاملات بين البائع والمشتري، وتجعل التعاملات مضمونة بنسبة 100%. وبالنسبة للمستخدمين الذين لا يريدون الدفع قبل حصولهم على السلعة، نوفر لهم أيضا خدمة الدفع عند الاستلام، والتوصيل، حيث يدفع المشترى الثمن نقدا لموصل الطرد، لدى استلام السلعة".

وأكد السيد سدودى "توفر سوق دوت كوم للتجار والشركات المتوسطة والصغيرة فى مصر، إمكانية التوسع فى أعمالهم عبر الإنترنت من خلال فرصة "افتتاح فرع إليكترونى لهم على بوابتها واسعة النطاق وكثيفة الزيارات من قبل المستخدمين، بما يمكنهم من بيع سلعهم وخدماتهم عبر الإنترنت دون الحاجة لاستثمارات مادية فى تأسيس موقع تجارة إليكترونى خاص بهم، ويمكن للبائعين عرض كل سلعهم فى مكان واحد عبر "محلات سوق".

يذكر أن سوق دوت كوم تعد أكبر سوق للتجارة الإليكترونية فى العالم العربى، فضلا عن أنها موقع المزادات الإليكترونية الوحيد فى المنطقة، وسوق دوت كوم موقع تجارة إليكترونية يوفر تشكيلة واسعة من المنتجات الاستهلاكية للمشترين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة