خبراء الكرة يدعون للتفاؤل بعد قرعة أمم أفريقيا 2017.. شوقى غريب: مجموعة متوازنة.. أيمن يونس: كوبر يمتلك الخلطة السرية.. وحسام البدرى: فرصة الفراعنة كبيرة

الأربعاء، 08 أبريل 2015 10:07 م
خبراء الكرة يدعون للتفاؤل بعد قرعة أمم أفريقيا 2017.. شوقى غريب: مجموعة متوازنة.. أيمن يونس: كوبر يمتلك الخلطة السرية.. وحسام البدرى: فرصة الفراعنة كبيرة كوبر
كتب سليمان النقر - رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا خبراء كرة القدم الجماهير والوسط الرياضى إلى التفاؤل بعد إعلان الاتحاد الأفريقى اليوم عن قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية 2017، المقرر إقامتها فى الجابون، التى أسفرت عن وقوع الفراعنة ضمن المجموعة السابعة مع نيجيريا وتشاد وتنزانيا.

شوقى غريب: المجموعة متوازنة


واعتبر شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الوطنى السابق، أن القرعة متوازنة فى القوة، مشددا على أن المنتخبات الأفريقية أصبحت كلها تشبه بعضها ولا يوجد فرق قوية أو ضعيفة.

وأشار غريب إلى أن منتخب نيجيريا لم يشارك فى نهائيات الأمم الأفريقية الأخيرة، مما يؤكد أن كرة القدم لا تعترف بالأسماء أو بالمنتخبات، مؤكدا أن منتخب كوت ديفوار أصبح قاب قوسين أو أدنى من التأهل لنهائيات البطولة.

ونصح المدير الفنى السابق الجهاز الحالى بقيادة الأرجنتينى كوبر إجراء مباراتين قبل مباريات التصفيات التى سوف تجرى فى يونيو المقبل.

شوقى غريب -اليوم السابع -4 -2015
شوقى غريب


أيمن يونس: القرعة تدعو للتفاؤل


بينما يرى أيمن يونس، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، أن القرعة تدعو للتفاؤل، خاصة أن منتخب نيجيريا أكثر المنافسين يعد حاليا فى أسوأ حالاته الفنية، مؤكدا أن الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى كوبر يمتلك قدرات فنية تؤهله لوصول المنتخب الوطنى إلى نهائيات الأمم الأفريقية 2017.

وطالب فيلسوف الكرة المصرية من مجلس إدارة اتحاد الكرة ضرورة توفير كل الإمكانيات المتاحة للجهاز الفنى للعمل فى جو احترافى، يساعده على الوصول إلى الهدف الذى يأمله الجماهير المصرية.

أيمن يونس -اليوم السابع -4 -2015
أيمن يونس


وأكد فتحى مبروك، المدير الفنى السابق للأهلى، أن القرعة أوقعت المنتخب الوطنى فى مجموعة متوازنة مع نيجيريا وتنزانيا وتشاد، ومنتخب النسور هو أقوى المنافسين للمنتخب الوطنى على الصعود الى أمم أفريقيا.

ويرى مبروك أن مباريات المنتخب أمام تنزانيا وتشاد هم بروفة لتجهيز الفراعنة لمباراتيه أمام النسور، لكنهما تجارب رسمية وليست ودية، متسائلا هل سيلعب منتخب نيجيريا بالمجموعة القديمة من عناصر المنتخب أو يضم مجموعة جديدة من اللاعبين من أجل دراستهم جيدا؟.

فتحى مبروك -اليوم السابع -4 -2015
فتحى مبروك


وأكد حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، أن فرصة الفراعنة كبيرة فى التأهل إلى أمم أفريقيا، معتبرا أن المجموعة سهلة ومشوار المنتخب بالتصفيات لن يكون صعبا، وعلى المنتخب أن يستعد جيدا لهذه المنتخبات.

وقال البدرى إن المنافسة فى هذه المجموعة ستنحصر بين المنتخب الوطنى والمنتخب النيجيرى، مؤكدا أن المنتخبات الكبيرة لديها فرصة كبيرة فى الصعود فى المجموعات التى أسفرت عنها القرعة.


حسام البدرى -اليوم السابع -4 -2015
حسام البدرى




أخبار متعلقة..


- الفراعنة مع نيجيريا فى تصفيات أمم أفريقيا 2017

- تعرف على قرعة التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2017








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة