بالفيديو.. فى ذكرى رحيله.. أقوى مشاهد الضيف أحمد فى السينما المصرية

الأربعاء، 08 أبريل 2015 01:17 ص
بالفيديو.. فى ذكرى رحيله.. أقوى مشاهد الضيف أحمد فى السينما المصرية الضيف أحمد
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحل ذكرى رحيل نجم الكوميديا الضيف أحمد فى الـ 16 من أبريل الجارى وهو النجم الذى رحل فى عز توهجه الفنى وتألقه، عن عمر 33 عاما.

شكل الضيف أحمد مع النجم سمير غانم والنجم جورج أبيض فرقة ثلاثى أضواء المسرح التى قدمت عددا كبيرا من الإسكتشات الناجحة فى السينما المصرية، وكان للنجم الراحل الضيف أحمد إطلالة مميزة على الشاشة، وكاريزما خاصة، فرغم أن ملامحه لم تكن وسيمة، ولا ينطبق عليه مقاييس نجوم السينما، لكنه حجز لنفسه مكانة خاصة فى قلوب المشاهد، ظلت حتى الآن رغم مرور 45 عاما على رحيله.

للضيف أحمد العديد من الإسكتشات والمشاهد فى السينما التى لا تنسى أبدا، ومنها "لو كانوا سألونا" من فيلم 30 يوما فى السجن مع فريد شوقى ومحمد رضا.



وفيلم الزواج على الطريقة الحديثة مع سعاد حسنى وحسن يوسف



فيلم المجانين الثلاثة



فيلم عروس النيل مع رشدى أباظة



وللضيف أحمد عدد كبير من الأفلام السينمائية الناجحة والراسخة لدى عقول المشاهدين، ومنها منتهى الفرح، والقاهرة فى الليل، وآخر شقاوة، ومطلوب زوجة فورا، وأنا وهو وهى، وآخر جنان، وهى والرجال، ورجل وامرأتان، ورحلة السعادة، ومراتى مدير عام، وشاطئ المرح، وشقة الطلبة، والعريس الثانى، ونشال رغم أنفه، والعميل 77، وهاربات من الحب، وله العديد من النجاحات فى المسرح أشهرها "طبيخ الملائكة" ، و"كل واحد له عفريت" و"زيارة غرامية" و"الرجل اللى جوز مراته".












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة