5 مباريات فى افتتاح الأسبوع الـ24 للدورى اليوم.. المقاولون يستدرج المقاصة.. والنصر يصطدم بالمصرى.. والشرطة ضيف على زعيم الثغر.. ومباراة عسكرية بين الطلائع والحرس

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 10:12 ص
5 مباريات فى افتتاح الأسبوع الـ24 للدورى اليوم.. المقاولون يستدرج المقاصة.. والنصر يصطدم بالمصرى.. والشرطة ضيف على زعيم الثغر.. ومباراة عسكرية بين الطلائع والحرس المقاولون والمقاصة - صورة أرشيفية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم 5 مباريات فى افتتاح الجولة الـ24 للدورى، حيث يستضيف المقاولون العرب نظيره مصر للمقاصة على استاد عثمان أحمد عثمان، ويحل الجونة ضيفًا على دمنهور باستاد دمنهور، فيما ينتقل النصر لمواجهة المصرى باستاد الإسماعيلية، وأخيرًا يستضيف الاتحاد السكندرى نظيره اتحاد الشرطة على استاد الإسكندرية، وتقام مباراة ذات طابع عسكرى بين طلائع الجيش وحرس الحدود على استاد جهاز الرياضة العسكرى.

استاد المقاولون العرب


يستضيف المقاولون العرب نظيره مصر للمقاصة فى الثانية والنصف عصر اليوم الثلاثاء، فى مباراة تحظى باهتمام الجهازين الفنيين لكلا الفريقين، لأن الفائز فيها سيضمن احتلال المركز الرابع وتوسيع الفارق بينه وبينه خصمه الآخر.

ويحتل المقاصة المركز الرابع برصيد 34 نقطة، ويخلفه المقاولون فى المركز الخامس برصيد 33 نقطة، ومن يفوز بلقاء اليوم سيوسع الفارق مع منافسه الآخر، فى ظل تنافس الفريقين على دخول المربع الذهبى للمسابقة.

استاد الإسماعيلية


ويواجه النصر نظيره المصرى على استاد الإسماعيلية فى الثانية والنصف عصر اليوم، فى مباراة فارقة للفريق البورسعيدى لتعويض الخسارة الأخيرة من المقاولون العرب، خاصة بعدما تراجع إلى المركز الـ13 برصيد 28 نقطة، فى ظل حالة الغضب التى تنتاب الشارع البورسعيدى بسبب سوء النتائج.

فى المقابل يسعى النصر إلى مواصلة عروضه الطيبة عقب عودة الدورى بعد فوزه المفاجئ على حرس الحدود فى المباراة الأخيرة ووصله إلى النقطة الـ17 فى المركز الـ17 أيضًا.

استاد دمنهور


يستضيف استاد منهور فى الثانية والنصف عصر اليوم نظيره الجونة، فى مباراة صعبة على أصحاب الأرض الذى يسعى إلى تحقيق الثلاث نقاط للهروب من منطقة الخطر، بعدما تذيل جدول المسابقة برصيد 9 نقاط، وبات فى موقف لا يحسد عليه.

بينما يسعى الجونة إلى تحقيق الفوز لضمان احتلال مركز متقدم فى جدول الدورى، والبعد مبكرًا عن دوامة الهبوط إلى دورى الدرجة الثانية.

استاد الإسكندرية


ويستضيف الاتحاد السكندرى نظيره اتحاد الشرطة فى الرابعة والنصف عصر اليوم على استاد الإسكندرية، فى مباراة صعبة على زعيم الثغر الذى يسعى للفوز على الفريق الضيوف، بعدما وصل إلى النقطة الـ30 فى المركز التاسع ويسعى إلى المنافسة على المراكز الأولى.

بينما يتطلع اتحاد الشرطة إلى تحقيق نتيجة ايجابية والعودة من الإسكندرية بالفوز أو بنقطة على أقل تقدير، لتحسين مركزه الذى وصل إلى النقطة 30 فى المركز الحادى عشر.

استاد جهاز الرياضة العسكرى


ويحل حرس الحدود ضيفًا على طلائع الجيش فى الرابعة والنصف عصر اليوم فى مباراة ذات طابع عسكرى، وهى المباراة التى يطمع خلالها صاحب الأرض إلى تحقيق الفوز وتعويض الخسارة التى تعرض لها فى الجولة الماضية من سموحة، وتوقف رصيده عند 31 نقطة فى المركز الثامن.

فى المقابل يسعى الحرس إلى تحقيق الفوز هو الآخر لتعويض خسارته غير المتوقعة من النصر فى الأسبوع الماضى، وتوقف رصيده عند 26 نقطة فى المركز الـ14.


أخبار متعلقة:


- المقاصة يضم 21 لاعبا لمواجهة الذئاب.. غدا

- العشرى يستبعد قاعود ويضم الحلوانى وجعفر لمعسكر الرجاء








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة