سقوط عصابة سرقة "السقالات" فى 6 أكتوبر

الأحد، 11 أبريل 2010 09:31 م
سقوط عصابة سرقة "السقالات" فى 6 أكتوبر اللواء أسامة المراسى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة المباحث بمديرية أمن 6 أكتوبر اليوم من ضبط تشكيل عصابى لسرقة السقالات الحديدية من موقع تحت الإنشاء، تم تحرير محضر لهم وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

تعددت البلاغات أمام اللواء أسامة المراسى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر تفيد سرقة العديد من سقالات الحديد بمواقع تحت الإنشاء، فتم تشكيل فريق بحث قاده العميد جمال عبد البارى، مفتش مباحث وسط أكتوبر توصل إلى أن تشكيل عصابى يقوم بسرقة السقالات الحديدية من مواقع تحت الإنشاء فى غفلة من حراسها عن طريق تحمليها على إحدى السيارات الخاصة بهم.

تم إعداد الأكمنة بقيادة الرائد أحمد قابيل، رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد والقبض على المتهمين "محمود. ف. ع"، (43 سنة)، السابق اتهامه فى قضيتين آخرهما القضية رقم 2094 / 2006 سرقة، و "أنور . م . أ"، (30 عاملا) " السابق اتهامه فى القضية رقم 6231 /2008، و "عاطف . ص . أ" (26 سنة)، عامل وبحوزتهم الحديد من السقالات الحديدية المسروقة وبمواجهتهم اعترفوا بسرقتها، بالإضافة إلى سرقتهم 65 موقعا قبل ذلك.

تم تحرير المحضر رقم 1152 / 2010 بالواقعة وأخطرت النيابة التى استمعت إلى أقوالهم، حيث اعترفوا بارتكابهم للواقعة وأرشدوا عن المسروقات، فأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة