بالصور.. كيلى جينر تفاجئ جمهورها بـ"بشرة داكنة" و"المكياج" هو البطل

الأحد، 05 أبريل 2015 08:05 م
بالصور.. كيلى جينر تفاجئ جمهورها بـ"بشرة داكنة" و"المكياج" هو البطل كيلى جينر
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاجأت النجمة وعارضة الأزياء العالمية كيلى جينر، جمهورها بعد ظهورها فى جلسة تصوير خاصة وسرية لم تكشف عن فكرتها قبل التنفيذ، حيث تحولت كيلى لفتاة تمتلك بشرة داكنة اللون، حيث أكدت كيلى أن "المكياج" هو البطل الرئيسى لفكرة الجلسة بينما لفتت الأنظار بشعرها والذى صبغته باللون "الفوشيا".

وقد كشف عدد من المواقع الفنية العالمية أن كيلى اختارت "جويسى بونيلى" لتقوم بعمل المكياج كاملا لها، بينما كان المصور مارسيلو كانتو هو المصور الذى أبهر محبى جينر بالصور الأكثر إبداعا بين جلسات تصوير جينر على الإطلاق.

وقد لاقت صور كيلى جينر الجديدة الإعجاب وحصدت الكثير من التعليقات التى أكدت أنها تبدو وكأنها سمراء البشرة، حيث أظهر المكياج جينر بإطلالة مبدعة وأكثر تميزا من التى كانت هى تتوقعه.

يذكر أن كيلى جينر تصدرت مؤخرا غلاف مجلة "Fault " وفى مقابلتها مع المجلة تحدثت عن عدد من الجوانب المختلفة من حياتها، فقالت "وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى والإنترنت لم يفصحوا عن الشخصية الحقيقية للنجوم، فهى تقتصر على إبراز جوانب محددة فقط وهى التى يقوم بها النجم أمام الجميع، وبالنسبة لى فأصبحت أشعر بالتقييد فور التحدث أمام الكاميرات".


اليوم السابع -4 -2015
كيلى جينر بإطلالة مبهرة


اليوم السابع -4 -2015
كيلى تتحول لذات البشرة السمراء


اليوم السابع -4 -2015
جينر تؤكد: "المكياج" هو البطل




موضوعات متعلقة

- بالفيديو والصور.. تمثال من"الشوكولاتة" لنجم الأوسكار بنديكت كومبرباتش

- بالصور.. تعرف على شبيهة "كارا دولافينى" ذات الـ14 عاما.. أوليفيا تشعل "إنستجرام" مع كل صورة تنشرها.. والبعض يظنها السوبر موديل.. ولقبها آخرون بـ"توأم كارا"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة