هيكتور كوبر: اللاعب أهم من المدرب.. وأتمنى عودة الجماهير.. وحفنى "مش مُذنب".. ومحمد صلاح "حديث العالم".. وهذا السبب يعجّل برحيلى عن القيادة الفنية للفراعنة

الأحد، 05 أبريل 2015 02:37 ص
هيكتور كوبر: اللاعب أهم من المدرب.. وأتمنى عودة الجماهير.. وحفنى "مش مُذنب".. ومحمد صلاح "حديث العالم".. وهذا السبب يعجّل برحيلى عن القيادة الفنية للفراعنة كوبر
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أن اللاعب أهم من المدرب داخل منظومة كرة القدم، خاصة أن اللاعبين يتحكمون فى مصير المدربين بتنفيذ الفكر وتطويره أو العكس، ما يمنح الأفضلية للاعبين فى أحيان كثيرة.

كوبر يشيد بإمكانيات محمد صلاح الفنية والمهارية


أضاف هيكتور كوبر خلال حواره مع الإعلامى "أحمد شوبير" عبر فضائية "صدى البلد"، أن نادى الزمالك أرسل له تقريرا طبيا يؤكد إصابة أيمن حفنى لاعب الفريق وحاجته للراحة فى معسكر المنتخب الأخير، مؤكداً أنه لن يستبعده فى المعسكرات المقبلة.

وأشاد كوبر بالإمكانات الفنية والمهارية التى يتمتع بها محمد صلاح لاعب فيورنتينا الإيطالى، قائلاً: "صلاح حديث العالم وليس مصر فقط ولاعب مميز علينا أن نستغل ما لديه من مهارات فائقة ليكون الركيزة الأساسية للفريق".

وعن طبيعة اللاعب المصرى، قال كوبر: "التواضع أهم ما يميز اللاعبين وتفضيل مصلحة منتخب بلادهم عن مصالحهم الشخصية كان سببًا كبيرًا فى سعادتى بتولى المهمة".

كوبر: سأترك المنتخب فى حالة عدم تنفيذ متطلباتى


أوضح كوبر، أنه يتمتع بالهدوء ويعرف مدى حدودى ولكن سأترك المنتخب فى حالة عدم تنفيذ متطلباتى، مثل عدم توفير المباريات الودية والمعسكرات اللازمة قبل التصفيات الرسمية دون إبلاغه قبلها بوقت كافٍ حتى يتثنى له إيجاد بديل بالفكر والعمل.

واختتم كوبر حديثه بأنه لا يستطيع أن يقدم الوعود بتحقيق أى إنجاز ولكنه يعد بالعمل الذى سيؤدى فى النهاية إلى النجاحات، كما أشاد بجاريدو مدرب النادى الأهلى مؤكداً أنه سوف يلتقى به وكل مدربى الأندية فى المستقبل القريب.




أخبار متعلقة..


كوبر يطلب اجتماعًا يوميًا بلاعبى المنتخب على الطريقة الأوروبية

الجبلاية ترفض "الوسطاء" فى وديات الفراعنة خوفا من الشبهات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة