بالصور.. أول صور تظهر تصميم هاتف هواوىP8

السبت، 04 أبريل 2015 10:10 ص
بالصور.. أول صور تظهر تصميم هاتف هواوىP8 هاتف Huawei P8
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من المقرر أن تعقد شركة هواوى حدثًا خاصًا يوم 15 أبريل الجارى فى لندن، والمتوقع أن تقوم الشركة بالإعلان من خلاله عن هاتفها الذكى لهذا العام Huawei P8
ومع ذلك، يبدو أنه لن يكون الجهاز الوحيد الذى ستعلن الشركة عنه، فمن المتوقع أن تعلن الشركة أيضًا عن هاتف جديد يحمل اسم Huawei P8 Lite والذى سيحمل نفس تصميم Huawei P8 لكن مع مواصفات أقل.

الصورة المسربة لهاتف Huawei P8


نشر موقع "gsmarena" الهندى الصور المسربة للهاتف والتى نشرها أحد الموزعين فى أوروبا، بجانب ذلك فإن التسريبات تشير إلى أن Huawei P8 سوف يتوفر بسعر 250 يورو عند إطلاقه على الأقل فى أوروبا، كما يتوقع أن ينطلق أيضًا فى أسواق رئيسية أخرى، ولكن السعر سيكون أقل قليلاً، حيث تميل الهواتف الذكية أن تكون مكلفة بعض الشىء فى أوروبا.

مواصفات هاتف Huawei P8


ومن ضمن التوقعات العديدة التى دارت حول مواصفات الهاتف قمن المحتمل أن يأتى بشاشة قياس 5.2 بوصة بكثافة 1920 فى 1080 بيكسل، مع معالج Kirin 930 64 بت وذاكرة وصول عشوائى سعة 3 جيجابايت.

كاميرا هاتف Huawei P8


وسيزود هاتف Huawei P8 بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت ودعم لبطاقات الذاكرة microSD، فضلاً عن دعم بطاقتى إتصال SIM وسوف يأتى الهاتف محملاً بنسخة الأندرويد 5.0 لولى بوب.


اليوم السابع -4 -2015
هاتف Huawei P8 الجديد


اليوم السابع -4 -2015
هاتف Huawei P8 فى اللون الأبيض




موضوعات متعلقة


- هواوى تعلن عن هاتفها الذكى الجديد Huawei P8 15 إبريل الجارى

- دقة الكاميرا وجودة الألوان ونقاء الصور أبرز مواصفات هاتف هواوى p8








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة