زوجة بطل المصارعة الحرة "أندرتيكر" تتسبب فى عودة لياقته

الخميس، 02 أبريل 2015 03:56 م
زوجة بطل المصارعة الحرة "أندرتيكر" تتسبب فى عودة لياقته مصارعة حرة
كتبت – ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مدح المذيع الأسطورى عضو قاعة المشاهير جيم روس على ظهور بطل المصارعة الحرة " اندرتيكر" والطريقة التى لعب بها فى عرض الرسلمينيا 31 الأخير ضد بطل المصارعة براى وايت.

بطل المصارعة الحرة " أندرتيكر " يظهر بصحة جيدة


و اشار روس وفقا لموقع المصارعة الحرة wwx4u ، إن أندرتيكر بدى رائعا وبصحة جيدة للغاية بعد العام الصعب الذى مر به منذ خسارته.

بطلة المصارعة ميشيل تتسبب فى استعادة لياقة " أندرتيكر "


وكشف جيم روس أثناء حديثه مع أحد الصحفيين أن بطلة المصارعة السابقة ميشيل مكول كانت سببا رئيسيا فى عودة زوجها أندرتيكر إلى حلبات المصارعة مرة اخرى و بذلك المستوى المبهر ، بمساعدتها له على استعادة لياقته البدنية، ووصفها روس بأفضل مدربة حول العالم فى هذا المجال، وأن تأثيرها كان واضحة عليه.

جدير بالذكر ان " أندرتيكر " هو مصارع أمريكى محترف ولد فى 24 مارس 1965 فى هيوستن, الولايات المتحدة الأمريكية. المعروف يشارك الاندرتيكر فى عروض السماك داون فى اتحاد المصارعة للمحترفين (WWE).

بدأ الأندرتيكر مسيرته للمصارعة فى اتحاد USWA فى عام 1984, وانضم بعد ذلك إلى اتحاد بطولة العالم للمصارعة WCW فى عام 1989,

وفى عام 1990 لم يجدد اتحاد بطولة العالم للمصارعة عقده مع الأندرتيكر, فى نوفمبر من نفس العام انضم إلى اتحاد WWF (WWE حالياً) ولم يخرج من ذاك الاتحاد إلى الآن ، حيث يعتبر الأندرتيكر حالياً أحد أكبر مصارعى الاتحاد، وهو المصارع الوحيد الذى ظهر فى أول حلقة من راو وما زال يعمل إلى الآن مع الاتحاد.

وحصل أندرتيكر على بطولة العالم 7 مرات (حصل على حزام الاتحاد 4 مرات, وحزام العالم للوزن الثقيل 3 مرات) وحصل على بطولة الهاردكورد وبطولة الثنائى ست مرات وبطولة USWA Texas Title وبطولة USWA Unified Heavyweight بطل رويال رامبل 2007 خسر مباراة واحدة فقط برسلمينا برصيد (1-22) ويعتبر عند الكثير أفضل مصارع مر بتاريخ المصارعه wwf,wwe .



أخبار متعلقة

..
-بطلة المصارعة الحرة تعيد إحياء فضيحة "روليز"

-المصارعة الحرة تشهد كواليس مثيرة فى عرض "الرسلمينيا" 31











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة