أخبار الدورى الإسبانى الأربعاء 1/4/ 2015

الخميس، 02 أبريل 2015 12:24 ص
أخبار الدورى الإسبانى الأربعاء 1/4/ 2015 نيمار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعرض "اليوم السابع" أبرز أخبار الدورى الإسبانى اليوم الأربعاء، والتى تناقلتها الصحف الإسبانية.
محامى نيمار يتلقى تهديدات بالقتل للتنحى عن قضية التهرب الضريبى
كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن أدموندو بال، محامى المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، لاعب برشلونة الإسبانى، تلقى تهديدات بالقتل للتنحى عن قضية التحايل الضريبى الخاصة بصفقة النجم البرازيلى.

وأكد محامى نيمار، فى تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، أنه تلقى تهديدات بالقتل عبر الهاتف من أجل التنحى عن الدفاع عن قضية نيمار، مضيفا أن الشخص الذى هدده بالقتل قام أيضا بتهديد رئيس النادى الحالى جوسيب ماريا بارتوميو والسابق ساندرو روسيل.

رونالدو يعود لتدريبات ريال مدريد استعدادًا لمواجهة غرناطة


عاد الثنائى البرتغالى كريستيانو رونالدو وفابيو كوينتروا، للمشاركة فى تدريبات ريال مدريد اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة غرناطة الأحد المقبل فى الدورى الإسبانى، عقب المشاركة مع منتخب البرتغالى فى مباريات تصفيات يورو 2016 والودية.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن رونالدو وكوينتراو شاركا فى تدريب الريال، بينما أجرى بيبى الفحوصات الطبية لمعرفة مقدار إصابته منذ مباراة الكلاسيكو وتحوم الشكوك حول مشاركته أمام غرناطة الأحد المقبل، وكذلك زميله فى الفريق جاريث بيل الذى يعانى من مشاكل عضلية.
إلتشى يعلن الإضراب ويرفض المشاركة فى الدورى الإسبانى

أعلن لاعبو إلتشى والطاقم الفنى للفريق عدم مشاركتهم فى التدريبات وتعليقها، وعدم خوض أى مباراة فى الدورى الإسبانى، لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية لمدة شهرين ماضيين.

وقال الجهاز الفنى واللاعبون، فى بيان مشترك أصدروه عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، "اللاعبون والجهاز الفنى لن يشاركوا اعتبارا من اليوم فى أى مباراة رسمية، إلا فى حال حصولهم على مستحقاتهم المالية.

الشكوك تحوم حول مشاركة جاريث بيل وبيبى أمام غرناطة


كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن احتمالية مشاركة ثنائى ريال مدريد، الويلزى جاريث بيل، والبرتغالى بيبى، فى مباراة النادى الملكى أمام غرناطة، تبدو ضعيفة للغاية.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن الفحوصات الطبية التى تم إجراؤها اليوم على بيبى، أكدت إصابته فى عضلة فخذه اليمنى، ولذلك فمن المتوقع عدم مشاركته فى لقاء ريال مدريد أمام غرناطة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشكوك تحوم أيضا حول مشاركة المهاجم الويلزى جاريث بيل، خاصة بعد شعوره بالإرهاق فى العضلات، إثر مشاركته مع منتخب بلاده مؤخرا.


موضوعات متعلقة


- أخبار الدورى الإسبانى يوم الثلاثاء 31 / 3 / 2015


- أخبار الدورى الإسبانى اليوم الاثنين 30/3/2015










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة