طلاب الإخوان يعلقون لافتات مسيئة بجامعة القاهرة رغم انتشار الأمن الإدارى

الأربعاء، 01 أبريل 2015 02:56 م
طلاب الإخوان يعلقون لافتات مسيئة بجامعة القاهرة رغم انتشار الأمن الإدارى لافتة مسيئة على جدران جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم العشرات من طلاب الإخوان بجامعة القاهرة، مسيرة احتجاجية انطلقت من أمام المكتبة المركزية بالجامعة؛ للتضامن مع المعارضة السورية وتأييد العمليات الأخيرة لها التى تمكنت خلالها من السيطرة على مدينة "إدلب"، حيث هتف طلاب الإخوان ضد النظام الحالى فى مصر.

ورفع طلاب الإخوان الذين بدأوا تظاهرهم بجامعة القاهرة، الأعلام السورية، وارتدى المشاركون فى المسيرة الأقنعة السوداء والملابس الصفراء عليها شعارات رابعة العدوية.

واعتلى عدد من المشتركين فى المسيرة أسوار مدرجى"د، ه" التابعين لكلية التجارة فى غياب الأمن الإدارى، ووضعوا لافتة مسيئة على مبنى المدرج مكتوب عليها "اليوم إدلب وغدا القاهرة"، وعليها شعار رابعة ونجوم العلم السورى الذى تتخذه المعارضة شعارا لها.

وأشعل الطلاب المتظاهرون، الشماريخ بساحة كلية التجارة بالجامعة خلال المسيرة التى نظموها وتطوف الآن الحرم الجامعى، مرددين الطلاب هتافات مناهضة لقوت الجيش والشرطة، وأخرى مطالبة بالإفراج عن الطلاب المحبوسين وعودة الطلاب المفصولين من الجامعة.

وانتشر أفراد الأمن الإدارى التابعين للجامعة بمحيط المظاهرة لتأمين المنشآت بالحرم الجامعى تحسبا لأى أعمال تخريبية من جانب طلاب الإخوان، كما انتشر أفراد وضباط الأمن على البوابة الرئيسية للجامعة وأمام منفذ كلية التجارة، وكذلك عادت قوة الشرطة للتمركز أمام منفذ الجامعة من ناحية المترو للمشاركة فى عملية التأمين بعد أن غابت صباح اليوم بسبب القنبلة التى انفجرت فى نقطة تمركزها يوم السبت الماضى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد شيبو

اليوم الحوثيون وغدا الاخوان

اليوم الحوثيون وغدا الاخوان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة