محافظ المنوفية: المستشفى العسكرى يضم جميع التخصصات ومعهدا للأورام

الأربعاء، 01 أبريل 2015 02:52 م
محافظ المنوفية: المستشفى العسكرى يضم جميع التخصصات ومعهدا للأورام الدكتور هشام عبد الباسط - محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، قرارا برقم 295 لسنة 2015 بشأن تخصيص أرض على مساحة حوالى 11470 م2 على طريق جمال عبد الناصر بمدينة شبين الكوم، أرض المحلج سابقا، لإقامة مستشفى عسكرى، لعلاج العسكريين والمدنيين من أبناء المحافظة.

وأوضح المحافظ أن المستشفى ستقام على هيئة مبان على مساحة 6 آلاف م2 بارتفاع 7 طوابق، على أن يكون الدور الأرضى والأول منها جراجات لاستيعاب حوالى 2000 سيارة على دورين بإجمالى مساحة 12 ألف م2 مما يساعد على تحقيق سيولة مرورية ومنع حدوث اى تكدس مرورى فى هذه المنطقة.

هذا وستضم المستشفى معهدا للأورام على مساحة 1000 م2 بارتفاع 5 طوابق، ومساحات خضراء ولاند سكيب على مساحة 4 آلاف م2، كما ستضم مجموعة من الصيدليات والكافتيريات على مساحة 500 م2 لخدمة المستشفى.


وأضاف المحافظ أن المستشفى ستشمل عددا من التخصصات كجراحات المخ والأعصاب والقلب والجهاز الهضمى وأقسام الكلى الصناعى والكبد والعظام وجراحات المسالك البولية وجراحات الحروق والتجميل وجراحات الأسنان وجراحات الأنف والأذن والحنجرة وقسم للباطنة وقسم للأطفال وقسم للأطفال المبتسرين وعدد من أقسام العناية المركزة المتخصصة وقسم للعيادات الخارجية مكون من الباطنة والعظام والأسنان والعيون.

وأكد محافظ المنوفية أن مستشفى القوات المسلحة تعد نقلة نوعية فى مجال الصحة سيلمسها جميع المواطنين من أبناء المنوفية، مشيرا إلى أنه قد تم الاتفاق مبدئيا على الانتهاء من العمل فى المستشفى بالكامل خلال عام من تسلم الأرض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد العظيم شاهين

تحيا مصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة