غياب القيادات ومشاركة 15 سيدة فى مؤتمر أمانة المرأة بحزب الحركة الوطنية

الثلاثاء، 31 مارس 2015 05:13 م
غياب القيادات ومشاركة 15 سيدة فى مؤتمر أمانة المرأة بحزب الحركة الوطنية يحيى قدرى نائب رئيس حزب الحركة الوطنية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت أمانة المرأة فى حزب الحركة الوطنية، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الثلاثاء، بمقر الحزب، للإعلان عن حملة جديدة لتوعية المرأة المصرية من خلال دورات تثقيفية ستعقدها أمانات المرأة المختلفة فى عدة محافظات.

بدأ المؤتمر بعد تأخير لأكثر من ساعتين، وسط تواجد 15 سيدة فقط، فى ظل عدم حضور أى قيادة فى حزب الحركة الوطنية.

السيدات اللاتى شاركن فى المؤتمر، أكدن أنهن حضروا من محافظات مختلفة – (اللائى من المقرر أن ينظمن دورات تثقيفية )- ولا يعرفن أى معلومات عن دور أمانة المرأة، وكذلك أغلبهن جئن دون سابق علم عن المؤتمر.

ولم يناقش الحاضرات أى شىء يخص المرأة المصرية، حتى أن عددا منهن اكتفى بالتقاط الصور الجماعية والتذكارية قبل الندوة أو المؤتمر الذى لم يستمر لعدة دقائق وسط غياب تام لكافة وسائل الإعلام.
فيما اكتفت عضوة بحزب الحركة الوطنية وتدعى نجاح شلبى، بتوزيع عدد من المنشورات للدعاية لها خلال الانتخابات البرلمانية القادمة.

من جانبها، قالت أسماء حسنى أمين المرأة فى حزب الحركة الوطنية، إن المؤتمر لتدريب عضوات الحزب فى المحافظات ليقمن بعمل توعية للسيدات بالقضايا المختلفة.

وأوضحت أمين المرأة فى حزب الحركة الوطنية، أن هدف الحملة التى سينظمها الحزب فى المحافظات لتوعية المرأة، ستركز على القرى فى الريف، وذلك لقلة المتعلمات فى هذه الأماكن، خاصة وأنه يتم استغلال جهل بعض النساء فى توجيه تصويتهن فى الانتخابات.


إحدى عضوات الحزب تقوم بالدعاة لترشح نفسها بالبرلمان - 2015-01 - اليوم السابع

إحدى عضوات الحزب تقوم بالدعاة لترشح نفسها بالبرلمان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة