صورة سيلفى بلجنة امتحانات الطب البيطرى بالإسكندرية.. و"الجامعة": سنحقق

الثلاثاء، 31 مارس 2015 12:43 م
صورة سيلفى بلجنة امتحانات الطب البيطرى بالإسكندرية.. و"الجامعة": سنحقق الصورة السيلفى داخل لجنة الامتحانات
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت صورة سيلفى التقطها أحد طلاب الدراسات العليا بكلية الطب البيطرى، بالإسكندرية، أثناء لجنة امتحان نصف العام الدراسى الجارى بمدرجات الكلية، الجدل على صفحات التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، حيث يعد الأمر استهانة بقدسية لجنة الامتحان وتهاون من المراقبين على اللجنة.

من جانبه، أكد الدكتور رشدى زهران، القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية، فى تصريحات خاصة باليوم السابع، صحة الواقعة، وأشار إلى أن الشخص الذى قام بالتقاط الصورة السيلفى هو محمد أبو إسماعيل، طالب دراسات عليا قسم الكيمياء بكلية الطب البيطرى، موضحا أن ملابسات الواقعة تعود إلى توجه الطالب المذكور إلى رئيس القسم الذى كان يراقب على اللجنة فى ذلك الوقت لمتابعة تفاصيل رسالة الدراسات العليا التى يقوم بها، وفى تلك اللحظة كان وكيل الكلية يطلب رئيس القسم لمناقشة أمر عاجل، وترك اللجنة لطالب الدراسات العليا الذى استغل غياب المراقبين وقام بالتقاط الصورة السيلفى.

وأكد "زهران" لليوم السابع، على أنه أصدر قرار بإحالة الطالب والمسئولين إلى التحقيق، بسبب الإساءة إلى قدسية لجنة الامتحان وتعطيل الطلبة والإخلال بالنظم الجامعية داخل لجان امتحانات نصف العام الدراسى.

وأشار إلى أن مجلس الجامعة سوف ينعقد غدا وسوف يناقش ملابسات الواقعة والإجراءات القانونية التى اتخذت بشأنها للتصديق عليها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة