جسم غريب بمحطة سكة حديد أشمون يثير الذعر بين الركاب فى المنوفية

الثلاثاء، 31 مارس 2015 11:18 ص
جسم غريب بمحطة سكة حديد أشمون يثير الذعر بين الركاب فى المنوفية اللواء ممتاز فهمى مدير أمن المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الذعر انتابت الركاب والعاملين بمحطة السكة الحديد بمدينة أشمون فى المنوفية، وذلك إثر العثور على جسم غريب بجوار دورات المياه، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء ممتاز فهمى مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد إيهاب زهنى مأمور مركز أشمون مركز أشمون، يفيد من تلقيه بلاغا يفيد من العثور على جسم غريب بجوار دورات المياه بمحطة السكة الحديد بمدينة أشمون، على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية برئاسة العميد خالد بيبرس مدير إدارة الحماية المدنية، وتبين أن الجسم عبارة عن كيس بلاستيك بداخله كمية من الرمال وبعض أسلاك الكهرباء، وتبين خلوه من ثمة وجود متفجرات، تم تمشيط المنطقة ولم يتم العثور على أى أجسام أخرى، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

ومن جهة أخرى تمكنت مباحث التموين من ضبط 306 أسطوانات غاز بـ3 مستودعات بمراكز المحافظة قبل بيعها فى السوق السوداء، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء ممتاز فهمى مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد مجدى جميل رئيس مباحث التموين يفيد من ضبط 306 أسطوانات غاز بـ3 مستودعات بمراكز الشهداء والسادات قبل بيعها فى السوق السوداء، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

كما شنت مديرية أمن المنوفية اليوم حملة مكبرة تمكنت خلالها من إزالة 13 حالة تعدٍّ على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الرى والصرف بمراكز المحافظة على مساحة 18 قيراطا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة