بالفيديو.. السيسى فى حواره لـ"التليفزيون الإثيوبى":اتفاقيات مياه النيل يجب تغييرها بسبب الزيادة السكانية..ويؤكد: بالحوار نراعى مصالح بعضنا دون الإضرار بالآخرين.. وللمصريين الحق فى تأمين حقوقهم المائية

الثلاثاء، 31 مارس 2015 12:21 ص
بالفيديو.. السيسى فى حواره لـ"التليفزيون الإثيوبى":اتفاقيات مياه النيل يجب تغييرها بسبب الزيادة السكانية..ويؤكد: بالحوار نراعى مصالح بعضنا دون الإضرار بالآخرين.. وللمصريين الحق فى تأمين حقوقهم المائية الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمد شعلان – إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إننا نحتاج للعمل معًا لتحقيق التنمية والرخاء للدول، مشيرًا إلى أن اتفاقيات مياه النيل يجب أن يتم تغييرها بشكل دورى بسبب الزيادة السكانية، كما أن الشعب المصرى والإثيوبى يستحقان علاقات أكبر وأفضل.

السيسى: مصر على استعداد تام للتفاهم مع الجانب الإثيوبى

وأضاف الرئيس السيسى خلال حواره للتليفزيون الإثيوبى بثه التليفزيون المصرى مساء الاثنين، أن المسئولين حريصون على العلاقات بين البلدين، فضلاً عن تعظيم الـ1600 مليار متر مكعب من المياه التى تسقط على هضبة الحبشة، فيما أكد أن مصر على استعداد تام للتفاهم مع الجانب الإثيوبى فى ذلك الشأن بجانب بث روح الطمأنينة للشعوب.

السيسى لـ"الإثيوبيين": بالحوار يمكن أن نراعى مصالح بعضنا البعض دون الإضرار بالآخرين
وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن للشعب الإثيوبى الحق فى التنمية وللشعب المصرى الحق فى تأمين حقوقه المائية، مؤكدًا أنه بالحوار يمكن أن نراعى مصالح بعضنا البعض دون الإضرار بالآخرين.

وأضاف السيسى أن مصر وإثيوبيا فى احتياج إلى العمل معا لتحقيق التنمية والرخاء للبلدين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة