انطلاق أولى رحلات طيران السعودية بين القاهرة وتبوك

الإثنين، 30 مارس 2015 03:43 م
انطلاق أولى رحلات طيران السعودية بين القاهرة وتبوك خطوط الطيران السعودية
القاهرة (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشنت الخطوط الجوية السعودية اليوم الإثنين خطا جديدا بين مطارى القاهرة وتبوك بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيا لمواجهة حركة السفر والسياحة المتزايدة بين مصر والمملكة خلال الفترة القادمة حيث تحتل حركة الطيران بين البلدين صدارة الحركة فى مصر.

وقال عبدالرازق كشميرى نائب رئيس البعثة السعودية بمصر إن افتتاح محطة جديدة للخطوط السعودية يعتبر امتدادا جديدا وتوسعة لشبكتها فى مصر تعكس مدى عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين مصر والسعودية.

وأشار إلى أن رحلات الخط الجديد تبدأ بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيا ستزيد إلى رحلة يوميا فى القريب العاجل ، لافتا إلى ان الرحلات بين مصر والسعودية أصبحت تشمل كل المدن السعودية المهمة وبمعدلات تصل إلى أربع رحلات يوميا فى بعضها مثل جدة والرياض إضافة لرحلات مصر للطيران والشركات الخاصة.

وصرح معجب الدوسرى مدير عام الخطوط السعودية بإقليم أفريقيا بأن، هذا الخط يأتى استجابة للحركة المتزايدة بين مصر والمملكة وللعلاقات التاريخية بين البلدين حيث تم التبكير بتدشين الخط اليوم الإثنين بدلا من 15 أبريل المقبل تلبية لرغبة الركاب الحاجزين .

ولفت إلى انه سيتم تنظيم ثلاث رحلات أسبوعيا بين القاهرة وتبوك أيام الإثنين والأربعاء والجمعة ، مشيرا إلى وصول أولى الرحلات برقم 415 من تبوك وعليها 53 راكبا وغادرت برقم 416 من القاهرة وعليها 56 راكبا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة