قاتل خاله بالمنوفية: أنا كنت بحبه خالص وكنت بأقول له يا بابا.. الشيطان وصديق السوء والمخدرات السبب.. والتحقيقات تؤكد: المتهم ذبح خاله بسكين وسدد له 10 طعنات نافذة وسرق شقته برفقة صديقه(تحديث)

الإثنين، 30 مارس 2015 07:34 ص
قاتل خاله بالمنوفية: أنا كنت بحبه خالص وكنت بأقول له يا بابا.. الشيطان وصديق السوء والمخدرات السبب.. والتحقيقات تؤكد: المتهم ذبح خاله بسكين وسدد له 10 طعنات نافذة وسرق شقته برفقة صديقه(تحديث) المتهم
كتب محمود عبد الراضى- محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالرغم من أن خاله كان بمثابة والده وكان يعطف عليه ويسدى له النصائح باستمرار ويستذكر له دروسه، إلا أن كل ذلك لم يشفع للخال لدى ابن شقيقته العاق، الذى اعتاد مرافقة أصدقاء السوء وتناول المواد المخدرة، ثم انحرف فى طريق الشيطان فامتهن السرقة من أجل الإنفاق على ملذاته، حتى سرق أقرب شخص إليه وهو خاله، ثم وصل الأمر إلى ارتكابه جريمة قتل، حيث تخلص الابن العاق من الخال بعدما فضح أمره.

أصدقاء السوء وتناول المواد المخدرة وراء الجريمة


كواليس الجريمة، كشف عنها بلاغ تلقاه مأمور مركز شرطة الباجور بمقتل مواطن فى إحدى القرى التابعة لدائرة المركز، فأمر اللواء ممتاز فهمى، مدير أمن المنوفية، بتحرك أجهزة البحث الجنائى إلى مكان الواقعة، والتحقيق فى الحادث والقبض على الجانى.

10 طعنات غادرة فى جسد الخال


وقد انتقل فريق من ضباط المباحث إلى مكان الحادث، حيث عثروا على مواطن مذبوحاً من الرقبة وبجسده نحو 10 طعنات نافذة فى أماكن متفرقة من الجسد، ودلت تحريات أجهزة الأمن إلى أن الجثة لمدرس يدعى "سامى.ع" 54 سنة، وأن وراء ارتكاب الجريمة ابن شقيقته "مصطفى.خ" 18 سنة طالب، فتم القبض عليه.

انهار القاتل أمام فريق التحقيق بمديرية أمن المنوفية واعترف تفصيليا بارتكابه للجريمة، وسط حالة من الندم سيطرت على المتهم، حيث لم يتخيل أن ينتهى الأمر بجريمة قتل، وأن يتخلص بنفسه من أحب الناس إلى قلبه وهو خاله.

وقال الطالب المتهم بالقاتل، أقطن بقرية بالقرب من شقة خالى المدرس، وكنت فى حاجة إلى المال، وجلست مع صديقى "باسم.ع" 25 سنة عامل سيراميك، نتجاذب أطراف الحديث فى أمرنا، فاقترح على التسلل إلى شقة خالى وسرقتها، واعترضت فى بداية الأمر على سرقة شقة خالى، الذى طالما أنفق علىّ ولم يبخل علىّ بالمال أو النصيحة، لكن وسوسة الشيطان وضغوط صديقى كانا الأقوى، حتى وجدت نفسى أخطط برفقته على التسلل للشقة وسرقتها.

الابن العاق: حاولت إبعاد خالى عن طريقى لكنه قاومنى


وأردف المتهم، نجحنا فى الدخول للشقة وسرقة الأموال والمجوهرات من داخلها وقبل أن نخرج بسلام شعر بنا خالى، وحاول أن يضبطنا ويفضح أمرنا فحاولت إبعاده عن طريقى لكنه قاومنى فأخرجت مطواة وسددت له عدة طعنات "مش عارف عددهم كام" وهرب صديقى من "الشباك"، بينما اقتحم خالى الثانى الشقة بعدما سمع أصوات المشاجرة ونجح فى ضبطى قبل هروبى، ويختتم المتهم اعترافاته قائلا: "أنا كنت بحبه خالص وكنت بأقول له يا بابا أنا مش عارف عملت كدا ليه.. منهم لله الشيطان وصديق السوء والمخدرات".

وقال شقيق القتيل، سمعت أصواتا مرتفعة من داخل شقة أخى بالطابق الثانى وطرقت الباب فلم يفتح وحاولت كسره، إلا أن هناك شخصا كان يقاومنى من خلف الباب، ونجحت بمساعدة الجيران فى كسر الباب والدخول للشقة، حيث اكتشفت مقتل شقيقى، ووجدت ابن شقيقتى بجواره وبيده "مطواة"، فأمر اللواء ممتاز فهمى، مدير أمن المنوفية، بتحرير المحضر رقم 1587 لسنة 2015 وأحال المتهم للنيابة.


موضوعات متعلقة..


- قاتل خاله بالمنوفية يعترف: "قررت سرقته أثناء انشغاله بقراءة القرآن لأنه اتسرق كتير وقال يعوض ربنا".. "لم أقصد ذبحه لكن الشيطان وسوس لى لما ترك المصحف وشافنى".. والنيابة تقرر حبسه 15يوما على ذمة التحقيق








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

شوقى

مش عارف

حسابك على ربنا سبحانة وتعالى هو فيه كدة فى الدنيا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه1

الله يرحمه ويعفر له

السبب صديق السوء لما قالك اسرق خالك سمعت كلامه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة