تفاصيل مقتل سائق على يد نجل شقيقه فى أسوان.. القاتل: عمى راود الفتاة التى كنت أنوى خطبتها عن نفسها.. محمد وشريكته نصبا الفخ للمجنى عليه وانهال عليه بآلة حادة على رأسه

الإثنين، 30 مارس 2015 04:30 ص
تفاصيل مقتل سائق على يد نجل شقيقه فى أسوان.. القاتل: عمى راود الفتاة التى كنت أنوى خطبتها عن نفسها.. محمد وشريكته نصبا الفخ للمجنى عليه وانهال عليه بآلة حادة على رأسه المتهم
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث قسم أول أسوان، من حل لغز العثور على جثة موظف بالأوقاف مقتولاً داخل منزله، بعد القبض على مرتكبى الواقعة خلال 48 ساعة من وقوعها.

مقتل موظف بالأوقاف


تفاصيل الواقعة بدأت، عندما تقدم "نصر الله.ر.ى" 52 سنة، سائق، بمصنع كيما ومقيم بمنطقة الشلال بعزبة المرشح، ببلاغ إلى مدير مباحث أسوان العميد أسعد الذكير، باكتشافه مقتل شقيقه "حسين" 40 سنة، موظف بالأوقاف، داخل منزله، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة ملقاة على ظهرها بأرضية إحدى الغرف بالمنزل المكون من غرفتين مرتديًا كامل ملابسه، ومصابًا بجرحين بالوجه من الجانب الأيسر، وعثر بجواره على فأس صغير ملطخ بالدماء، وكان المجنى عليه معتاد على استضافة بعض أصدقائه بالمنزل.

كلف العميد أسعد الذكير مدير إدارة البحث الجنائى، بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد الشاذلى رئيس مباحث المديرية، والعقيد جودت عبد الجبار، وكيل إدارة البحث الجنائى، باشتراك كل من الرائد أحمد خلف الله، والنقيب محمود الباجا، معاون مباحث قسم أول، والرائد محمد الرفاعى، رئيس مباحث مركز أسوان، والنقيب خالد محمد خالد من إدارة البحث الجنائى، وملازم أول أحمد سعيد، الرائد هيثم نصر، رئيس قسم الأموال العامة بالمديرية.

القاتل: عمى راود الفتاة التى كنت أنوى خطبتها عن نفسها


توصلت جهود فريق البحث إلى أن القاتل هو "م.نصر الله" 24 سنة، سائق، نجل شقيق القتيل بالاشتراك مع "م.س"، وأقر المتهم أن سبب ارتكابه الجريمة أن عمه "القتيل" راود الفتاة التى كان ينوى خطبتها عن نفسها، وحاول إقامة علاقة غير شرعية معها، وعندما رفضت أبلغت القاتل عن تصرفات عمه معها، وبناء عليه تم التنسيق بينهما على تحديدها موعد مع القتيل فى منزله، وأثناء انتظار عمه للفتاة فوجئ بزيارة ابن شقيقه "القاتل" الذى انهال عليه بالضرب مستخدمًا آلة حادة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال.

النيابة تباشر التحقيق


وتم التحفظ على الجثة، وتحرر المحضر 2207 إدارى قسم أول وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات بمعرفة أحمد قناوى مدير نيابة قسم أسوان.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بهاء محمد

اخد حقى بايدى والا انا مش راجل

عدد الردود 0

بواسطة:

من اسوان

الله يغفر له ويرحمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة