بالفيديو.. تويتر يطرح تطبيق Periscope للبث المباشر

الأحد، 29 مارس 2015 02:23 م
بالفيديو.. تويتر يطرح تطبيق Periscope للبث المباشر تطبيق Periscope
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة "تويتر" النقاب عن تطبيق Periscope والذى يتيح لمستخدمى موقع التواصل الاجتماعى إمكانية بث لقطات الفيديو المباشرة، ولكن التطبيق متاح حاليًا لأجهزة التى تعمل بنظام تشغيل iOS فى حين أن التطبيق الخاص بهواتف الأندرويد ما زال "قيد التطوير" وفقًا لموقع "theverge" الأمريكى.
التطبيق الجديد متاح حاليًا بشكل مجانى لأجهزة آيفون ما سيعطى الحرية للمذيعين لبث فيديوهات مباشرة أو حتى المستخدمين العاديين يمكنهم بث لقطات فيديو حية لما يفعلونه لمستخدمى تويتر وليس لمستخدمى تطبيق Periscope فقط.

جدير بالذكر أن تويتر قامت بشراء تطبيق Periscope هذا العام فى صفقة قدّرت بحوالى 100 مليون دولار، وهى الصفقة الثانية لتويتر فى الخدمات المتعلقة بالفيديو بعد عملية الاستحواذ على تطبيق فاين Vine فى منتصف 2012 مقابل 30 مليون دولار.

وتتجه شبكات التواصل الاجتماعى الآن لدعم التواصل عبر الفيديو ودمج اللحظات الهامة من حياة المستخدمين والأخبار العاجلة على شبكات التواصل الاجتماعى عن طريق مقاطع الفيديو مثل الخدمة الجديدة التى طرحها تطبيق سناب شات مؤخرًا لعرض مجموعة من الأخبار والقصص الحية من العديد من وكلات الأخبار والشبكات التليفزيونية.




موضوعات متعلقة


- "تويتر" يختبر ميزة تشغيل الفيديو تلقائيا داخل الـnews feeds


- بمناسبة ذكرى ميلاده التاسع.. تعرف على 9 تغريدات هزت عرش "تويتر"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة