التحفظ على 100 ألف عبوة مستحضرات تجميل مسرطنة قبل تهريبها للبلاد بالإسكندرية

الأحد، 29 مارس 2015 01:40 م
التحفظ على 100 ألف عبوة مستحضرات تجميل مسرطنة قبل تهريبها للبلاد بالإسكندرية مستحضرات تجميل
الإسكندرية – هناء أبو العز - أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت النيابة العامة بالإسكندرية التحفظ على 100 ألف عبوة من مستحضرات التجميل المسرطنة، حاولت إحدى الشركات تهريبها إلى داخل البلاد.

كانت المعلومات التى وردت إلى مدير مباحث ميناء الإسكندرية اللواء هانى شاكر قد أفادت قيام شركة باستيراد رسالة "جير صناعى" من الصين وإدخالها إلى البلاد عبر ميناء الإسكندرية.

وكشفت التحريات التى أجراها رئيس مباحث الأموال العامة بميناء الإسكندرية العقيد أيمن شمسية، أن الشركة أخفت عدة أطنان من مستحضرات التجميل مختلفة الأنواع غير المسجلة بوزارة الصحة وغير الصالحة للاستخدام وتسبب أمراضا سرطانية، بين مشمول الرسالة، محاولة تهريبها.

وبعرض المعلومات على مدير شرطة ميناء الإسكندرية اللواء أكرم عيد، أمر بضبط الرسالة، وبتفتيشها بعد تقنين الإجراءات، تم ضبط مائة ألف عبوة من مستحضرات التجميل، وأمرت النيابة بالتحفظ على المضبوطات وباشرت التحقيق.

كذلك قام ضباط إدارة شرطة المرافق بمديرية أمن الإسكندرية، بحملة لإزالة التعديات والإشغالات بدوائر أقسام المدينة، شارك فيها ضباط إدارات وأقسام المديرية بالتنسيق مع موظفى إدارة الإشغالات.

وأسفرت الحملة عن ضبط 312 حالــــة إشغال طريق و38 عربة بيع مأكولات ومشروبات وخضار وفاكهه – 15 ثلاجة مشروبات 51 حــــالة إشغال مقاهى وكـافيتريـات بعدد 327 كرسـيا- 42 لافتة إعلانيه - 15 أسطوانـــــــة غـــــــاز مختلفة الأحجــــام – 68 حالة إشغــــال بإطـــــــارات كاوتــــش مستـعمل – 31 مدرجا خشبيا ومعدنـــيا لعرض الفاكهة 33 فرنا معدنيا متنقلا – 13 فاترينة زجاجية وخشبية لعرض الخردوات 2 موتور لغسيل سيارات بنهر الطريق.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة