محمد صلاح يحظى بدعم 200 مشجع فى موقعة فيورنتينا ودينامو

الأحد، 29 مارس 2015 11:33 ص
محمد صلاح يحظى بدعم 200 مشجع فى موقعة فيورنتينا ودينامو محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن جماهير فريق فيورنتينا الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح تعتزم الزحف إلى العاصمة الأوكرانية "كييف"، لمؤازرة "الفيولا" فى المباراة التى تجمع بين فريقى دينامو كييف الأوكرانى وفيورنتينا المحدد لها 16 أبريل المقبل، فى "ذهاب" الدور ربع النهائى بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

مؤازرة جماهيرية لفيورنتينا "صلاح"


ذكرت صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت"، أن محمد صلاح ورفاقه سيحظى بمؤازرة 200 مشجع على الأقل فى الملعب الاوليمبى بـ "كييف" الذى يستضيف المباراة.

وكان محمد صلاح قد ساهم فى صعود فيورنتينا للدور ربع النهائى من منافسات البطولة على حساب روما، فيما جاء تأهل دينامو كييف الاوكرانى على حساب ايفرتون الانجليزي.

الفرعون ينتظم فى التدريبات غداً


ومن المنتظر أن ينتظم محمد صلاح فى تدريبات فيورنتينا غداً الاثنين، إستعداداً لمواجهة سمبدوريا السبت المقبل، بملعب "ارتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو".

يذكر أن محمد صلاح شارك فى فوز المنتخب الوطنى على غينيا الاستوائية بهدفين دون مقابل، فى المباراة الودية التى جمعتهما الخميس الماضى بملعب "بتروسبورت" بالتجمع الخامس، وهى المباراة التى تأتى فى إطار إستعدادات المنتخبين للمشاركة فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017.


أخبار متعلقة..


- الاثنين.. محمد صلاح ينتظم فى تدريبات "فيورنتينا" استعدادا لـ"سامبدوريا"

- معسكر الفراعنة يكشف الفرق بين "صلاح فيورنتينا" و"صلاح تشيلسى"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة