بالصور.. أجواء عيد الفصح فى البيت الأبيض

الجمعة، 09 أبريل 2010 04:29 م
بالصور.. أجواء عيد الفصح فى البيت الأبيض أجواء الاحتفال بعيد الفصح فى البيت الأبيض
كتبت سارة عزو نقلاً عن التليجراف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل الرئيس الأمريكى باراك أوباما وعائلته بعيد الفصح فى الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض، حيث استضاف حوالى 30 ألف شخص للمشاركة فى مجموعة كبيرة من الأنشطة، تشمل جمع البيض، وممارسة بعض الأنشطة الرياضية.

وخطب أوباما، وبجواره ميشيل وابنتيه ساشا وماليا من شرفة بالبيت الأبيض، لحشد الجماهير فى الحديقة الجنوبية، قائلاً: "عيد فصح سعيد للجميع، وإننا سعداء جداً بحضوركم."

وقالت ميشيل لجميع الحضور: "لقد حولنا اليوم الحديقة الجنوبية إلى ملعب" وأضافت أنها تأمل فى أن يتعلم جميع الإطفال "كيفية البدء فى ممارسة حياة أكثر صحة"، مشيرة إلى شعار حملتها لخفض نسبة البدانة عند الأطفال.

وبعد ذلك نزلت العائلة إلى الحديقة الجنوبية للرقص ولعب كرة السلة مع الأطفال، ثم ذهبوا إلى منطقة رواية القصص، حيث قرأ أوباما قصة "البيض الأخضر" للدكتور سيوس لحوالى 25 طفلاً يلتفون حوله.

كما حضر الاحتفال شخصيات شهيرة مثل جيه.كيه.رولينج مؤلفة سلسلة هارى بوتر، والممثلة ريس ويذرسبون، وبطل الألعاب الشتوية الأولمبية ابولو اونو، وجوستين بايبر نجم المراهقين، ورياضيون محترفون من الاتحاد الوطنى لكرة القدم ودورى كرة السلة للمحترفين، من أجل الترفيه عن الأطفال.




























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة