5 قوانين للمرأة تحكم علاقتها بالرجل

الأحد، 29 مارس 2015 08:00 ص
5 قوانين للمرأة تحكم علاقتها بالرجل علاقة المرأة بالرجل
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المرأة لها قوانينها الخاصة التى تحكم علاقتها بالرجل، وبطبيعتها الأنثوية الناعمة تطالب الرجل بتفهم وإدراك تلك القوانين من تلقاء نفسه دون طلب منها، لتكون بمثابة الدلائل التى تساعدك فى توطيد علاقتك العاطفية بها وتحسين شكل العلاقة.


تعليق - 2015-03 - اليوم السابع

1- بداخل كل امرأة وحدة قياس طبيعية


بداخل كل امرأة وحدة قياس طبيعية تقيس بها مدى قوة وصدق مشاعر الرجل، ولديها قدرة هائلة فى التفريق بين مشاعر الحب الصادقة النابعة من القلب أو التى تقال على سبيل المجاملة، لذلك كن صادقا فى التعبير عن مشاعرك وحذار من الاعتراف ببعض الأحاسيس إذا لم تكن تعنيها بالفعل وبالقدر التى تحب فيه المرأة سماع كلمات الحب والعشق فهى تكره الزيف والافتعال.


تعليق - 2015-03 - اليوم السابع

2- المرأة عندما تحب رجلا ترى الحياة بعينيه


المرأة عندما تحب رجلا ترى الحياة بعينيه، فهى لا تشعر بالنجاح فى حياتها المهنية إلا بدعمه ومساندته لها وتشجيعه المستمر، فضلا عن استمتاعها بحمايتها ورعايتها ومشاركته لها فى جميع النواحى، وشعورها دائما بامتنانه وتقديره لكل ما تقوم به من مجهودات لنجاح الحياة واستمرارها.

تعليق - 2015-03 - اليوم السابع

3- المرأة لا تنسى بسهولة


الخلافات الشخصية تفقد الشريكين أحيانا السيطرة على مشاعرهما والمرأة لا تنسى بسهولة، وخاصة العبارات والكلمات الحادة القاسية التى تتردد أثناء الخلافات، وعلى الرجل أن يكون حريصا على اختيار تلك العبارات التى لا يزول وجعها بالاعتذارات مهما طال الوقت.

تعليق - 2015-03 - اليوم السابع

4-التجاهل عدو المرأة


على الرجل أن يلتزم بقدر كبير من الاهتمام نحو المرأة لكسب ودها وحبها مدى الحياة، ومداومة الاستماع لها والاهتمام بمشكلاتها بعناية وتجنب تجاهلها والحرص أن تكون سندا لها فى أزماتها التى تتعرض لها.


تعليق - 2015-03 - اليوم السابع

5- المرأة تكره الغموض والأسرار


هناك العديد من الرجال يعتقدون أن إخفاء بعض الأسرار على المرأة يساعد على هدوء واستمرار العلاقة، ولكن المرأة تكره الغموض ومحاولة إخفاء بعض الأمور، فتترجمها المرأة على أنها خيانة أو ترتيب لشىء ما، مما يتسبب فى تفاقم المشكلات وزيادة اتساع الفجوة بين الشريكين.



موضوعات متعلقة..


- 4 أسرار عن الرجال لا تعرفها النساء








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة