رحلة إلى 11 مكانًا ساحرًا حول العالم تنقلك إلى أجواء أفلام "ديزنى"

الأحد، 29 مارس 2015 06:22 ص
رحلة إلى 11 مكانًا ساحرًا حول العالم تنقلك إلى أجواء أفلام "ديزنى" قلعة عش السنونو
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بين قصر الأميرة النائمة، وبيت "ربانزل" والأرض المسحورة الحافلة بالعجائب التى تجولت فيها "أليس" وقصر أمير "سندريلا" تخطفنا أفلام "ديزنى" إلى عالمها الخاص، ونتمنى كثيرًا لو كان بإمكاننا التجول فى هذه الصور الساحرة التى تنقلها لنا وأن نزور هذه الأماكن والمواقع الخرافية حول العالم.
إذا كنت واحدًا ممن راودهم الحلم نفسه، وتشعر بالأسف لأن هذه الأماكن مجرد خيال ولا وجود لها فى الواقع، يجب أن تصحبنا فى هذه الرحلة بين 11 مكانًا ساحرًا حول العالم استوحت منه أفلام ديزنى أبرز مشاهدها وقصورها.

تعرف على هذه الأماكن وضعها على قائمة وجهات سفرك المحتملة:
قلعة نويشفانشتاين الخلابة فى ألمانيا- 2015-03 - اليوم السابع

قلعة نويشفانشتاين الخلابة فى ألمانيا


هو قصر أثرى يقع فى جنوب ألمانيا، بالقرب من هوهينشفانغاو وفوسين فى جنوب غرب ولاية بافاريا، بالقرب من الحدود النمساوية.
يعنى اسم القصر حرفيًا "حجر البجع الجديد"، سمى بذلك نسبة إلى فارس البجع، لوهينغرين، إحدى شخصيات أوبرا للمؤلف الموسيقى فاغنر، يقال عن القصر إنه أكثر بنايات العالم التى تم تصويرها وهو أحد أشهر معالم ألمانيا.
بحيرة بليد سلوفينيا- 2015-03 - اليوم السابع

بحيرة بليد سلوفينيا


تقع فى جبال الألب شمال غرب سلوفينيا على بعد 40 كيلو مترًا عن العاصمة ليوبليانا، وتكونت البحيرة من ذوبان جليد بوهينج ويبلغ طولها 2010 أمتار وعرضها 1380 مترًا، أمّا عمقها فيصل إلى 30.6 متر.
جبل القديس ميشيل- 2015-03 - اليوم السابع

جبل القديس ميشيل


هى جزيرة حجرية صغيرة فى نورماندى، تبعد حوالى الكيلومتر عن ساحل فرنسا، تعد القلعة والكنيسة المبنية عليها ثالث أكثر الأماكن السياحية من حيث عدد السياح فى فرنسا بعد برج إيفل وقصر فرساى.
فندق الجبل السحرى لودج- 2015-03 - اليوم السابع

فندق الجبل السحرى لودج


فندق بتصميم مميز يدمج بين الحياة الطبيعية والعصرية بأسلوب مميز، ويقع فى غابات تشيلى الكثيفة، ويجب على زواره المرور فوق هذا الكوبرى المرعب لدخوله.
قصر فرساى - 2015-03 - اليوم السابع

قصر فرساى


واحدة من إحدى القاعات تميزًا ولفتًا للنظر فى قصر فرساى، الذى يعد أهم القصور الملكية فى فرنسا ويقع فى فيرساى التى تبعد 25 كيلومترًا غرب وسط مدينة باريس.
قلعة عش السنونو- 2015-03 - اليوم السابع

قلعة عش السنونو


هى قلعة زخرفية على الطراز القوطى الجديد، بنيت فى أوائل القرن العشرين بين عامى 1911 و1912، على قمة منحدر ناتئ فوق البحر الأسود، ويعود سبب تسمية قلعة عش السنونو إلى انتشار الكثير من طيور السنونو، التى تبنى أعشاشها فى السقوف العالية للأبنية القديمة، فى تلك المنطقة.
نفق العشاق فى رومانيا- 2015-03 - اليوم السابع

نفق العشاق فى رومانيا


جزء قديم من السكك الحديدية فى رومانيا، تحديدًا بين مدينتى "أوتيلو روزو" و"كارانسيسبس"، تحيطه الأشجار والنباتات وتشكلان نفقًا ساحرًا، اشتهر بأنه نفق العشاق.
مكتبة دير سانت غال- 2015-03 - اليوم السابع

مكتبة دير سانت غال


واحدة من أروع المكتبات حول العالم وتعد من الأغنى والأقدم أيضًا وتضم مخطوطات ثمينة من بينها أقدم رسم هندسى على الورق عرفته البشرية.
ممر تحوطات الظلام فى أيرلندا- 2015-03 - اليوم السابع

ممر تحوطات الظلام فى أيرلندا


طريق يشبه الأماكن السحرية، تحفة أشجار الزان من الجانبين، ترجع إلى القرن الثامن العشر، ويعد واحدًا من أكثر الأماكن شهرة فى أيرلندا الشمالية، أنشأت الممر عائلة ستيورات ليكون مدخلاً مثيرًا للإعجاب لزوار قصرهم.
قلعة بوجنيس - 2015-03 - اليوم السابع

قلعة بوجنيس


واحدة من الأماكن الأكثر زيارة فى سلوفاكيا، وترجع القلعة للعصور الوسطى، حيث تم بناؤها فى القرن الثانى عشر، ثم أعيد بناؤها على يد المهندس المعمارى جى هوبير فى نهاية القرن التاسع عشر، ونظرًا لجمالها اللافت كثيرًا ما يتم استخدامها كموقع لتصوير الأفلام الرومانسية والخيالية.
قلعة إلتز - 2015-03 - اليوم السابع
قلعة إلتز
قلعة رائعة ترجع إلى القرون الوسطى، تقع فى التلال فوق نهر موسيل فى ألمانيا، وتتمتع بتفاصيل معمارية مذهلة إضافة إلى موقعها الذى يجعل جمالها مضاعفًا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة