داليا البحيرى: نصور لمدة 14 ساعة يوميًا فى مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"

الأحد، 29 مارس 2015 04:11 ص
داليا البحيرى: نصور لمدة 14 ساعة يوميًا فى مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" داليا البحيرى
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة داليا البحيرى لـ"اليوم السابع"، إنها تقوم حاليًا بتصوير 14 ساعة متواصلة يوميًا فى استوديو المغربى من أحداث مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، مشيرة إلى أن المخرج أحمد نور يكثف ساعات التصوير حتى يتم الانتهاء سريعًا من تصوير المسلسل.

وأشارت إلى أنها تصور مشاهدها حاليًا ما بين ديكورين أساسيين، أحداهما هو ديكور الجريدة التى تعمل بها، والآخر هو ديكور منزلها، لافتة إلى أن الديكورين يجمعانها بالفنان خالد سرحان الذى يجسد دور زوجها طبقًا لأحداث العمل.

ولفتت إلى أن أسرة العمل اتفقت على ألا يتم ذكر اسم جرنال بعينه ضمن أحداث العمل، مؤكدة أنها تجمعها العديد من المواقف الكوميدية بجيرانها د.سمير وحرمه الذى يجسده دورهما الفنان سمير غانم والفنانة رجاء الجداوى.

وتجسد الفنانة داليا البحيرى شخصية صحفية تعمل بنفس الجريدة التى يعمل بها زوجها خالد سرحان، وينشأ بينهما صراع فكرى بسبب مواقفهما السياسية المختلفة بعد الثورة، ويوضح المسلسل شكل العلاقة بين الزوجين فى حياتهما الخاصة وفى الحياة العملية، كما ينتقد المسلسل العديد من السلوكيات الخاصة بالرجل الشرقى.

مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" من بطولة داليا البحيرى وسمير غانم وخالد سرحان ومروة عبد المنعم ومحمد أبو داود وبدرية طلبة وشريف باهر، ومن تأليف أمانى ضرغام، ومن إخراج أحمد نور.


موضوعات متعلقة
رجاء الجداوى: أجسد شخصية زوجة سمير غانم فى مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة