بالفيديو.. تفاصيل اشتباكات "وكالة البلح".. شهود عيان: الأحداث بدأت بصفع ضابط أحد التجار على وجهه.. والشرطة تنفى..وتعزيزات أمنية حول قسم بولاق أبوالعلا تحسبا لاقتحامه.. ومديرية أمن القاهرة تحتوى الأزمة

الأحد، 29 مارس 2015 02:39 ص
بالفيديو.. تفاصيل اشتباكات "وكالة البلح".. شهود عيان: الأحداث بدأت بصفع ضابط أحد التجار على وجهه.. والشرطة تنفى..وتعزيزات أمنية حول قسم بولاق أبوالعلا تحسبا لاقتحامه.. ومديرية أمن القاهرة تحتوى الأزمة تعزيزات أمنية
كتب محمود عبد الراضى وحازم سعد حسب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت منطقة وكالة البلح بمنطقة بولاق أبو العلا بقلب القاهرة، مساء أمس السبت، أحداثاً مؤسفة واشتباكات بين قوات الأمن والأهالى وقطع للطرق، وتحرك مجموعة من الأهالى نحو مبنى القسم فى محاولة منهم للتجمهر أمامه واقتحامه، مطالبين بإقالة عدد من ضباط القسم.

الأهالى يؤكدون: تعدى ضابط على مواطن بالضرب وراء الأزمة


الرواية الأولى كما سردها الأهالى وشهود العيان، أكدت أنه أثناء تواجد أحد التجار بمنطقة وكالة البلح وقعت مشادات كلامية بينه وأحد الضباط الذى يعمل معاون مباحث بالقسم، تطور الأمر إلى تعدى الضابط بالضرب على المواطن أمام أولاده وأهالى المنطقة، حيث صفعه على وجهه.

وأوضحوا أن أبناء التاجر حاولوا الانتقام لكرامة والدهم فرشقوا الضابط بالحجارة وزجاجات المياة الغازية الفارغة، وتدخلت قوة أمنية لمساعدة الضابط، وتم احتواء الموقف، بينما زاد غضب الأهالى الذين تجمعوا بالمكان وقطعوا الطرق، وهتفوا ضد تجاوزات ضباط الشرطة، مؤكدين أن الضابط يمت بصلة قرابه لأحد القيادات الأمنية.

المواطنون يهددون باقتحام قسم بولاق أبو العلا


وتجمهر المواطنون بالمكان، وانطلق عدد منهم باتجاه قسم الشرطة للتجمهر أمامه والتهديد باقتحامه، للمطالبة بإقالة عدد من ضباط القسم، بسبب تجاوزهم المستمر فى حق أهالى المنطقة دون سبب.

أما الرواية الثانية، كانت من رجال الأمن، الذين أكدوا أن الضابط لم يتعد بالضرب على المواطن، وأنه كان يؤدى عمله وأن المواطن تجاوز فى حقه، وتعدى أقاربه على الضابط بالضرب ورشقوه بالحجارة.

كما عززت قوات الأمن من انتشارها فى محيط قسم شرطة بولاق أبو العلا، للتصدى لأية محاولات لاقتحامه، وطالبت القوات الأهالى بعدم تصعيد الأمور لحين التحقيق فى الأمر، وأكد قيادات بمديرية أمن القاهرة، أنه يتم التحقيق حاليًا فى الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وأنه تم امتصاص غضب المواطنين واحتواء الأزمة.




موضوعات متعلقة..


- تعزيزات أمنية حول قسم شرطة بولاق أبو العلا تحسبًا لمحاولة اقتحامه








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

تجار الوكالة

عدد الردود 0

بواسطة:

SAMEH

طيب نصدق مين فيهم ؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي الشرقاوي

الاحترافية

عدد الردود 0

بواسطة:

SAMEH

طيب نصدق مين فيهم ؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود فهمى

تحية لرجال الشرطة والجيش ضد الخارجين على القانون

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

رقم 1كلامك مظبوط صح

فعلاء شعب فرعون في ناس بلطجية مجرمين

عدد الردود 0

بواسطة:

بيانولا

والله ناس بولاق دول رجاله ... برافو عليهم !!!!

فيه ظباط شرطه محتاجين يفوقو

عدد الردود 0

بواسطة:

د/محمد سعيد

اداب التعامل مع البشر

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو هايدي

الحل هو تفعيل دولة القانون وبقوة

عدد الردود 0

بواسطة:

المعتصم

انا مع التعليق رقم 1

الكلام للتعليق رقم 1 من خبير بطبيعة المنطقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة