أمن سيناء يواصل ملاحقة الإرهابيين.. طائرات جوية ومقاتلات تحلق بسماء العريش.. انتشار أمنى بوسط سيناء.. تدمير 25 بؤرة إرهابية والقبض على 30 مشتبها بهم.. وإغلاق محيط المقرات الأمنية والحكومية

السبت، 28 مارس 2015 10:18 ص
أمن سيناء يواصل ملاحقة الإرهابيين.. طائرات جوية ومقاتلات تحلق بسماء العريش.. انتشار أمنى بوسط سيناء.. تدمير 25 بؤرة إرهابية والقبض على 30 مشتبها بهم.. وإغلاق محيط المقرات الأمنية والحكومية جانب من ملاحقة الإرهابيين فى سيناء
سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قصفت طائرات عسكرية أهدافا لمسلحين بمناطق شرق العريش بشمال سيناء، وأعلنت مصادر أمنية أن القصف تم فى أوقات متباعدة على مدار الـ24 ساعة الماضية، واستهدف سيارة متحركة يستقلها مجموعة من المسلحين بمنطقة صحراوية أقصى جنوب الشيخ زويد.

قصف تجمعات مسلحين


كما تم قصف مجموعات متحركة ومنازل وأهداف تجمعات للمسلحين بمزارع زيتون بمناطق جنوب الشيخ زويد والعريش، وتشير المعلومات إلى سقوط قتلى ومصابين وتدمير أهداف ثابتة ومتحركة.

وبدورها نفذت القوات البرية حملات تمشيط ودمرت 25 بؤرة إرهابية، ما بين منازل وعشش وأماكن اختباء لمسلحين، وألقت القبض على 30 مشتبها بهم، وأحبطت محاولتين لتفجير آليات أمنية بواسطة عبوات ناسفة، تم إبطالها قبل أن تنفجر، ومحاولات متفرقة للهجوم على القوات من قبل مجموعات مسلحين أطلقوا النار على القوات وفروا هاربين.

انتشار أمنى مكثف بالتزامن مع القمة العربية


وانتشرت قوات أمنية بشكل مكثف بمناطق وسط سيناء، بالتزامن مع فعاليات القمة العربية فى شرم الشيخ، وأكد مصدر أمنى أن القوات فرضت سياجا أمنيا محكما على الحدود بين محافظتى شمال وجنوب سيناء وكل الطرق والمدقات الجبلية والممرات بين المحافظتين تحت سيطرة القوات ورجال القبائل البدوية المتعاونة مع أجهزة الأمن، وتم رفع درجة الاستعداد والتأهب على الطرق وإقامة أكمنة ثابتة ومتحركة فضلا عن المراقبة الجوية بواسطة الطائرات.

إغلاق محيط المقرات الحكومية


وتواصل القوات إغلاق محيط كل المقرات الأمنية والحكومية بشمال سيناء والميادين والطرق التى تتمركز بها، ونشرت قناصة على أسطح البنايات الحكومية وعناصر سرية بالمناطق الشعبية المحيطة بها.

وأعلنت مديرية أمن شمال سيناء اليوم، فى بيان لها، إلقاء القبض على شخصين من عناصر جماعة الإخوان، وعدد من المحكوم عليهم غيابيا، والقيام بحملات تمشيط وتحرير مخالفات مرورية وضبط قضايا تموينية، وذلك خلال حملات أمنية موسعة تمت على مدار الـ24 ساعة الماضية تحت إشراف اللواء على العزازى مدير أمن شمال سيناء.

مأموريات ضبط وتنفيذ أحكام


وجاء فى البيان أن قوات الأمن ضبطت كلا من "جمعة ع ح خ"، "عمرو أ ى م أ"، وذلك لانتمائهم لجماعة الإخوان المحظورة ومزاولة جميع أنشطتها العلنية، وتم عرضهم على النيابة العامة، وإجراء فحص 50 شاليه، وضبط 62 محكوما عليهم، وتحرير 145 إزالة إدارية فورية، 2 محضر إشغال، 2 محضر بائع متجول.

وتمكن ضابط قسم مباحث التموين بالاشتراك وإدارة تموين العريش من ضبط 4 قضايا تموينية، وفى مجال جهود إدارة المرور تم ضبط 215 مخالفة متنوعة خلال الــ 24 ساعة الماضية.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة