مباحث القاهرة تكشف غموض انقطاع الكهرباء عن سكان "القطامية"

السبت، 28 مارس 2015 03:32 ص
مباحث القاهرة تكشف غموض انقطاع الكهرباء عن سكان "القطامية" المتهم بسرقة السيارات وأكشاك الكهرباء
كتب بهجت أبو ضيف - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مباحث القاهرة لغز انقطاع الكهرباء بمدينة القطامية بالقاهرة نتيجة لتعطل أكشاك الكهرباء، حيث تبين أن عاطلين تخصصا فى سرقة "فيوزات" الكهرباء لبيعها لتجار الخردة لاحتوائها على مادة النحاس، وبإعداد عدة أكمنة تمكن ضباط مباحث القطامية من ضبطهما فى حالة تلبس أثناء سرقتهما كشك كهرباء، وضبط بحوزتهما بندقية خرطوش وعدد من الطلقات و"فيوزات" كهرباء، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم عمرو عيسى رئيس مباحث قسم شرطة القطامية، عدة بلاغات فى الآونة الأخيرة من شركة الكهرباء تفيد بتعرض أكشاك الكهرباء للسرقة على يد مجهولين مما أسفر عن تكرار انقطاع الكهرباء بصفة مستمرة.

وبإجراء التحريات تبين أن المتهمين يسرقون "فيوزات" أكشاك الكهرباء التى تحتوى على مادة النحاس لبيعها لتجار الخردة، ومن خلال جمع المعلومات تم التوصل إلى أن كلا من "عماد.ح.ع" عاطل ومسجل خطر فئة "ج" مقيم بالبساتين، و"سيد.ك.س" عاطل، وراء ارتكاب سرقة تلك الأكشاك.

ومن خلال إعداد عدة أكمنة للمتهمين تمكن النقيب مهند السنطاوى معاون مباحث قسم شرطة القطامية، من ضبط المتهمين أثناء سرقتهما كشك كهرباء، وبحوزتهما بندقية خرطوش و10 طلقات، بالإضافة إلى 5 قطع سويتش "فيوزات" وعتلات حديدية وسيارة ملاكى، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء أسامة بدير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة وتولت النيابة التحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى حسين

تجار الخردة السبب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة