البايرن يخوض وديات رحلة الصين فى ثلاث مدن

الجمعة، 27 مارس 2015 05:07 م
البايرن يخوض وديات رحلة الصين فى ثلاث مدن فريق بايرن ميونيخ
د ب أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد كارل هاينز رومينيجه، نائب رئيس نادى بايرن ميونيخ الألمانى لكرة القدم، أن بايرن سيخوض مباريات ودية فى كل من العاصمة بكين ومدينتى شنغهاى وقوانجتشو خلال رحلته إلى الصين فى يوليو المقبل، ضمن استعدادات الفريق للموسم المقبل.

وقال رومينيجه، فى تصريحات نشرتها صحيفة "دى فيلت" الألمانية اليوم الجمعة، إن بايرن سيبدأ زيارته فى منتصف يوليو المقبل على أن تمتد الرحلة لثمانية أيام، ليعود الفريق إلى ألمانيا قبل أسبوع كامل من موعد مباراة كأس السوبر الألمانى، والمقرر لها أول أغسطس المقبل.

ويرجح أن يكون بايرن أحد طرفى مباراة السوبر نظرا لاقترابه بشكل كبير من الدفاع عن لقبه فى الدورى الألمانى (بوندزليجا)، حيث يتصدر الفريق المسابقة حاليا بفارق عشر نقاط أمام فولفسبورج صاحب المركز الثانى، وقد يحرز الفريق أيضا لقب كأس ألمانيا، حيث بلغ دور الثمانية للبطولة بالفعل.

وتمثل الرحلة إلى الصين مزيجا بين معسكر الإعداد والزيارة الترويجية، وقال رومينيجه إن الفريق سيسافر فى زيارة خارجية بشكل سنوى علما بأنه زار الولايات المتحدة فى صيف 2014 .

وقال رومينيجه "نحن فى منافسة عالمية خاصة مع الأندية الكبيرة فى إسبانيا وإنجلترا ومع باريس سان جيرمان الفرنسى، اضطررنا لنتجه دوليا بشكل أكبر. هذا يعنى بالنسبة لنا أن نكون حاضرين فى كل عام. سيتطور هذا الاتجاه بثبات فى كل عام".

كما أشار رومينيجه إلى الحماس الصينى لدى مارتين فينتركورن رئيس شركة فولكس فاجن، علما بأن شركة "آودى" التابعة لفولكس فاجن تمتلك 10 بالمئة من أسهم نادى بايرن.

وقال رومينيجه "فينتركورن يثق فى أن الصين ستصبح سوقا مهمة للغاية وبشكل أكبر مع مرور الوقت. الرياضة فى الصين ستشهد دفعة قوية إلى الأمام فى السنوات المقبلة. ونأمل فى أن نكون أحد العوامل فى هذا الاتجاه".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة