الإخوان يعاودون استهداف منازل القيادات الأمنية والوزراء ورموز المجتمع.. إطلاق رصاص على منزل أسرة وزير الداخلية السابق.. وتفجير شاليه مفتى الجمهورية السابق.. الجماعات الإرهابية تعد قوائم اغتيالات

الجمعة، 27 مارس 2015 05:51 ص
الإخوان يعاودون استهداف منازل القيادات الأمنية والوزراء ورموز المجتمع.. إطلاق رصاص على منزل أسرة وزير الداخلية السابق.. وتفجير شاليه مفتى الجمهورية السابق.. الجماعات الإرهابية تعد قوائم اغتيالات السيارة المستخدمة فى استهداف منزل وزير الداخلية السابق
كتب محمود عبد الراضى - رباب الجالى - محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر أمنية أن استهداف منزل أسرة اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق، يأتى ضمن سلسلة من قوائم الاغتيالات والأعمال الإرهابية التى تستهدفها الجماعات المتطرفة، خاصة القيادات الأمنية والوزراء السابقين والإعلاميين ورموز المجتمع المناهضين لجماعة الإخوان.

تعيين خدمات أمنية حول منازل الشخصيات العامة



وأفادت المصادر، أن أجهزة الأمن ستخصص خدمات أمنية ثابتة بالقرب من منازل بعض الشخصيات المستهدفة من قبل الجماعات المتطرفة، للتصدى لأى محاولات إرهابية تستهدف هذه الشخصيات أو أسرهم، وأن هناك دراسة أمنية لحصر أسماء هؤلاء الشخصيات وبحث طرق ووسائل تأمينهم.

	السيارة المستخدمة فى استهداف منزل وزير الداخلية السابق- 2015-03 - اليوم السابع

السيارة المستخدمة فى استهداف منزل وزير الداخلية السابق



وشهدت البلاد خلال الأيام الماضية العديد من الأعمال الإرهابية المتكررة التى استهدفت منازل قيادات أمنية ووزراء ورجال دين وإعلاميين والشخصيات العامة.

استهداف منزل أسرة وزير الداخلية السابق بالسويس



استهدف مسلحون منزل أسرة اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق فى السويس، وتمكن الرائد محمد سويلم، رئيس مباحث قسم الجناين، من إيقاف السيارة وقتل الإرهابى قائدها، وهو ما دفع أحد الإرهابيين بالسيارة إلى إطلاق 3 طلقات نارية تسببت فى استشهاد الضابط فى الحال، يأتى ذلك بعد محاولة فاشلة فى 2013 لاغتيال اللواء محمد إبراهيم أثناء تحرك موكبه من مدينة نصر.

تفجير بمحيط شاليه الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية السابق



وشهدت القرى الواقعة على بحيرة قارون بالفيوم، حالة من الذعر إثر انفجار قوى، تبين أنه فى الشاليه الخاص بالدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية السابق الواقع على بحيرة قارون بمركز يوسف الصديق.

تفجير شاليه على جمعة- 2015-03 - اليوم السابع

تفجير شاليه على جمعة



وتبين أن الشاليه والشاليهات المجاورة تخلو من المقيمين فيها، وأن الإرهابيين تسللوا وزرعوا بداخله العبوات الناسفة التى انفجرت بقوة صباح أول أمس محدثا صوتا هز عشرات القرى والعزب القريبة وتصاعدت النيران والأدخنة بكثافة منه وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيطرت على الموقف ومشطت المنطقة، ولم تعثر على أى عبوات متفجرة أخرى.

استهداف منزل قاضى براءة العادلى



وزرع مجهولون قنبلة أمام منزل المستشار فتحى البيومى، عضو دائرة جنايات الجيزة، التى أصدرت حكمًا ببراءة اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، ما أدى إلى انفجارها دون وقوع إصابات بشرية.

استهداف القضاة



كما زرع إرهابيون فى وقت سابق قنبلة أخرى بحيط دار القضاء العالى أثناء خروج القضاة من المبنى فى محاولة فاشلة لاغتيالهم، وانفجرت ما أدى إلى مقتل شابين وإصابة آخرين، ونجحت أجهزة الأمن فى التوصل إلى هوية الجناة وضبطهم عقب ذلك.

تفجيرات بمحيط منازل رئيس الحكومة والمحافظين ومدراء الأمن



وشهدت منطقة المعادى تفجير عبوة ناسفة منذ أيام على بعد مسافة غير بعيدة من منزل المهندس إبراهيم محلب رئيس الحكومة، كما استهدف الإرهابيون عدداً من منازل المحافظين ومدراء الأمن بالمحافظات.

استهداف منازل الإعلاميين وحرق سياراتهم



كما كان للإعلاميين والصحفيين النصيب الأكبر من التفجيرات، حيث استهدف عناصر الإخوان منازل مقدمو برامج التوك شو وحرقوا سيارات لصحفيين، وهددوا باغتيال بعض الرموز الإعلامية.

	شاليه على جمعة بعد التفجير- 2015-03 - اليوم السابع

شاليه على جمعة بعد التفجير



عصا على جمعة بمكان التفجير- 2015-03 - اليوم السابع

عصا على جمعة بمكان التفجير



استهداف الإرهاب للقضاة- 2015-03 - اليوم السابع

استهداف الإرهاب للقضاة



	استهداف الإرهاب لسيارات الصحفيين- 2015-03 - اليوم السابع

استهداف الإرهاب لسيارات الصحفيين



-بالصور.. الأمن وشهود عيان يروون تفاصيل معركة الـ45 دقيقة بالأسلحة الآلية بين القوات و4 عناصر إخوانية استهدفوا منزل وزير الداخلية السابق بالسويس.. ومقتل إرهابى واستشهاد رئيس المباحث فى الأحداث








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

اي اخواني اقبضوا علية كلهم ارهابيين قتلة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

بلاش طبطبة يا حكومة

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الإخوان كائنات مفسده فى الارض .. ولو طبقنا أمر الله عليهم فى سوره المائده ل إتقينا شرهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة