بعد خروج إبراهيم سعيد..

Dancing With The Stars يواصل مفاجآته على "النهار"

الجمعة، 27 مارس 2015 02:42 ص
Dancing With The Stars يواصل مفاجآته على "النهار" جانب من البرنامج
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض قناة النهار الثامنة والنصف مساء الأحد المقبل حلقة جديدة من برنامج الرقص مع النجوم، حيث تتوالى المنافسة بين النجوم المشاركين وذلك بعد خروج إبراهيم سعيد فى السهرة الماضية بعدما وصل إلى دائرة الخطر مع الممثل غابرييل يمّين، لكن الجمهور اختار إنقاذ غابرييل الذى قدّم عرضيْن: الأوّل راقص على أغنية Allo Maman Bobo والثانى كان استفاضة فى المشاعر.

أما المرتبة الأولى فكانت الأسبوع الماضى من نصيب الممثّلة داليدا خليل التى رقصت الـRumba مع شريكها عبدو دلّول على أغنية "فى حاجات" لنانسى عجرم، وجمعت 34 نقطة.

والمتسابق المصرى محمد عطيّة أحرز تقدّما ملحوظًا وهو الذى رقص الـCharleston على أغنية Walk Like An Egyptian. وتمكّن عطية من إقناع عضو لجنة تحكيم ربيع نحّاس بأدائه، فانتزع منه علامة 7، ومن باقى أعضاء لجنة التحكيم علامة 8.

النجم أنطونى توما غنّى لوالدته أول أغنية اكتشف من خلالها أنه موهوب بالغناء, ورقصَ التانغو الأرجنتينى على أغنية "كيفك يا وجعى" لوائل كفورى، وكسب الرهان مرّة أخرى وجمع 29 نقطة.

أما الممثّلة كارمن لبّس ورغم كل المجهود الذى تبذله, لكن ملاحظات لجنة التحكيم لم تمنحها أكثر من 24 نقطة واضعةً إياها فى المرتبة ما قبل الأخيرة.
تجدر الإشارة إلى أنه فى نهاية كلّ سهرة، سيتمّ استبعاد نجم أو نجمة، ومجموع العلامة التى تُعطى لهم من قبل لجنة التحكيم تشكل 50% من مجموع العلامة النهائية، أما الـ50% الباقية فيقرّرها الجمهور عبر التصويت المباشر.

يعرض Dancing with the Stars كل أحد الثامنة والنصف مساءً عبر الـMTV،و النهار المصرية وFox Movies من تقديم كارلا حداد ووسام بريدى، من إخراج باسم كريستو، وإنتاج وإشراف جنان ملاط، وشركتها IPRODUCTION.


أخبار متعلقة:


- إبراهيم سعيد يستعد لرقصة جديدة فى برنامج "رقص النجوم"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة