الحكومة الاسبانية تتمكن من تحديد هوية 49 من ضحايا الطائرة المنكوبة

الأربعاء، 25 مارس 2015 02:33 م
الحكومة الاسبانية تتمكن من تحديد هوية 49 من ضحايا الطائرة المنكوبة الطائرة المنكوبة
مدريد /أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الحكومة الأسبانية إنها تمكنت من تحديد هوية 49 من ضحايا الطائرة المنكوبة التى تحطمت فى منطقة الألب بجنوب فرنسا، وذلك بناء على معلومات تم جمعها من ذويهم والقائمة المدرج فيها اسماء المسافرين على متن هذه الرحلة.

وذكرت شبكة "ايه بى سى" الأمريكية اليوم الأربعاء ان شرطة برشلونة قامت بأخذ عينات من الحمض النووى الخاص بأقارب الضحايا وأرسلتها إلى السلطات الفرنسية للمساعدة فى تحديد هوية الضحايا.

من جانبه، أعلن الرئيس التنفيذى لشركة "جيرمان وينجز" التابعة لشركة الطيران الألمانية "لوفتهانزا" انه وفقا للمعلومات التى بحوزة الشركة فانه يوجد 72 المانيا و35 اسبانيا وأمريكيين بين ركاب الطائرة المنكوبة.

يشار إلى أن الطائرة المنكوبة كانت تقل ‏‏150 شخصا، وقد تحطمت فى منطقة جبال الألب الفرنسية خلال رحلتها من مدينة برشلونة الأسبانية إلى ‏مدينة دوسلدورف الألمانية أمس الثلاثاء.‏

إضافة..


ومن ناحية أخرى أعلنت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية صباح اليوم الأربعاء أن المعلومات الواردة حتى الآن تؤكد عدم وجود مواطنين كوريين ضمن ركاب طائرة الركاب الألمانية التي سقطت في جبال الألب في فرنسا يوم أمس.

وذكرت الوزارة - في بيان نقلته وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية - "وجهنا بعثاتنا المعنية للتأكد مما إذا كان هناك مواطنون كوريون ضمن ضحايا الحادث، ولم تشر المهلومات إلى وجود مواطنين كوريين ضمن ركاب الطائرة حتى الآن.

وترى الحكومة الكورية أن هناك إمكانية ضئيلة في وجود كوريين ضمن ركاب الطائرة المنكوبة نظرا لظروف متعلقة بالطائرة منها أن رحلة الطائرة انطلقت من برشلونة بإسبانيا متجهة إلى مدينة دوسلدورف الالمانية".

يشار إلى أن الطائرة، /إيرباص أيه 320/ التابعة لشركة الطيران "جيرمان وينجز"، سقطت في جبال الألب أمس الثلاثاء وتقدر السلطات الفرنسية أن جميع من كانوا على متنها البالغ عددهم 150 شخصا قتلوا في الحادث.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة