بالخطوات.. مكياج الصباح بأبسط وأسرع طريقة ليتناسب مع يوم عمل طويل.. البداية مع إخفاء العيوب.. واختيار درجات هادئة للون بما يتناسب مع البشرة.. والنهاية مع لمسة الماسكرا الساحرة

الأربعاء، 25 مارس 2015 12:00 ص
بالخطوات.. مكياج الصباح بأبسط وأسرع طريقة ليتناسب مع يوم عمل طويل.. البداية مع إخفاء العيوب.. واختيار درجات هادئة للون بما يتناسب مع البشرة.. والنهاية مع لمسة الماسكرا الساحرة مكياج سريع وبسيط يتناسب مع يوم عملك الطويل
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر مكياج الصباح من أهم الإطلالات التى تفضل الفتيات القيام بها على أكمل وجه بحيث تتناسب مع ملابسها ومع ضيق الوقت قبل ذهابها إلى العمل. وتقدم خبيرة التجميل "رنا السحيمى" بالخطوات طريقة عمل مكياج الصباح فى دقائق قليلة، وتقول: "يتميز مكياج الصباح بالسرعة والبساطة حتى يعطى البشرة إطلالة نضرة وطبيعية تتناسب مع يوم عمل طويل".

الخطوة الأولى- 2015-03 - اليوم السابع

الخطوة الأولى



نضع القليل من الكونسيلر على المنطقة المحيطة بالعين فى حالة وجود هالات سوداء حول العين، ويجب اختيار لون كونسيلر أفتح بدرجة واحدة فقط عن لون بشرتك الطبيعية، وذلك لتفتيح المنطقة حول العين.

الخطوة الثانية - 2015-03 - اليوم السابع

الخطوة الثانية



نضع كريم الأساس على الوجه بالكامل ما عدا منطقة العين، مع توزيعه على شكل نقاط ثم فرده باستعمال أطراف الأصابع أو باستعمال فرشاة كريم الأساس أو الإسفنج، ويجب أن يكون كريم الأساس أفتح بدرجة واحدة هو الآخر عن لون البشرة الطبيعية.

الخطوة الثالثة- 2015-03 - اليوم السابع

الخطوة الثالثة



نضع البرونزر على الوجنتين والجبهة والأنف والذقن بلون هادئ يتناسب مع الملابس التى ترتديها الفتاة لإضفاء لمسة دافئة على لون البشرة.

الخطوة الرابعة- 2015-03 - اليوم السابع

الخطوة الرابعة



وعند وضع "البلاشر" أو أحمر الخدود لا ننسى الابتسامة الجميلة التى نعتاد عليها لإظهار عظمتى الوجنتين ونضع عليها كمية قليلة من "البلاشر" ويفضل أن يكون بلون محايد، بحيث نمزجه بالفرشاة بالعرض باتجاه خط الشعر عند الأذن، ثم إلى الأسفل ناحية الذقن، وهناك بعض الفتيات لا يحتاج لون بشرتهن إلى وضع أحمر الخدود بعد "البرونزر"، ولكن يمكنك القيام بهذه الخطوة فقط إذا أردت تثبيت المكياج على وجهك لفترة أطول.

الخطوة الخامسة- 2015-03 - اليوم السابع

الخطوة الخامسة



نختار أحمر الشفاه الذى يناسب بشرتك، وهناك قاعدة تقول: "كلما كان لون البشرة فاتحًا كان من الأنسب اختيار أحمر الشفاه بألوان داكنة، والعكس صحيح".

الخطوة السادسة- 2015-03 - اليوم السابع

الخطوة السادسة



وباستخدام قلم الحواجب أو بودرة الحواجب المضغوطة نحدد الحواجب بلون يناسب لون شعرك وبشرتك، ونبدأ بالحاجب من الداخل ناحية الأنف ونحدده إلى النهاية على حسب شكله.

الخطوة السابعة- 2015-03 - اليوم السابع

الخطوة السابعة



وباستخدام قلم الآى لاينر الداكن، قومى بتحديد الجفن العلوى للعين فقط. ولصاحبات العيون الضيقة، يمكنهن تحديد الجفن السفلى من العين باللون الأبيض لأنه يجعل العين تظهر بشكل أوسع.

الخطوة الثامنة- 2015-03 - اليوم السابع

الخطوة الثامنة



نضع الماسكرا على الرموش ابتداء من أسفل الرموش إلى الأعلى، مع تفريقها باستخدام فرشاة الماسكرا للتخلص من أى تكتلات تحدث من سائل الماسكرا.


موضوعات متعلقة..


- 5خطوات لماكياج صباحى هادئ

- خبيرة تجميل تشرح الفروق بين ماكياج الصباح والمساء








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة