ترقب فى "راديو النيل" بعد تحوله لشركة مساهمة

الثلاثاء، 24 مارس 2015 02:25 ص
ترقب فى "راديو النيل" بعد تحوله لشركة مساهمة عصام الأمير
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسود حالة من الترقب براديو النيل، بعد القرار الذى أصدره المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، بتحويل راديو النيل لشركة مساهمة، حيث أعرب عدد كبير من العاملين عن سعادتهم بالقرار، الذى طالما طال انتظاره، ولكن فى نفس الوقت، ينتظرون الإعلان عن اسم رئيس الشركة، ولا سيما بعد الإجازة التى حصل عليها رئيس شبكة راديو النيل وليد رمضان، لعمله بالسعودية.

كان العاملون فى راديو النيل يعانون من معاملتهم كموظفين قطاع عام، وتبعيتهم لشركة "صوت القاهرة"، وهو ما كان ينتقص من قدراتهم، ويحد من دخلهم الشهرى، إضافة إلى عدم قدرة القائمين على الشبكة من تطبيق أساليب الإدارة السليمة بعيدا عن الروتين ومبادئ الثواب والعقاب، كذلك عدم تمكنهم من الدخول فى المناقصات بحرية وحق الاستغلال الإعلانى.

وكان عصام الأمير قد أكد أن الاتحاد يهدف إلى زيادة موارده المالية من خلال تقديم خدمة إعلامية إذاعية متميزة، بعد إنشاء شركة راديو النيل والتى تضم "ميجا، نغم، هيتس" وسيضاف إليها شعبى إف إم، ومرور إف إم، وكنوز إف إم .

يذكر أن راديو النيل يتكون من 3 إذاعات وهم "راديو هيتس" يشرف عليها عايدة سعودى و"نغم إف إم" ويشرف عليها أحمد سمير و"ميجا إف" والتى يشرف عليها وسام وجدى .



موضوعات متعلقة..


- إبراهيم محلب يصدر قرارا بإنشاء شركة راديو النيل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة