إحدى الأمهات المكرمات من الرئيس:"السيسى زى العسل وربنا يستره ويبارك فيه"

الأحد، 22 مارس 2015 08:06 م
إحدى الأمهات المكرمات من الرئيس:"السيسى زى العسل وربنا يستره ويبارك فيه" تكريم الرئيس لـ " الحاجة صيصة أبودوح النمر "
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثنت الحاجة صيصة أبودوح النمر، إحدى الأمهات المكرمات فى عيد الأم بمحافظة الأقصر، والتى عاشت حياتها فى ملابس رجل لتربية أبنائها، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" مع لبنى عسل، على فضائية الحياة، اليوم الأحد، على طريقة تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى لهن اليوم، قائلة "السيسى زى العسل.. وربنا يستره ويبارك فيه".

وكان قد وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، تحية خاصة إلى أمهات الشهداء المُكرمات، وكذا للأم المثالية المعيلة من محافظة الأقصر صيصة حسانين، والتى اضطرتها ظروف الحياة إلى التنكر فى زى الرجال لمدة أربعين عاما، مقدرا تضحياتها وإنكارها لذاتها من أجل تربية أبنائها، مؤكدا ضرورة العمل على تحسين ظروف أمهات مصر المُعيلات.

وقد أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى قرارا جمهوريا بمنح أمهات مصر المثاليات وسام الكمال من الطبقة الثانية، منوها إلى أنه يتعين الاستمرار فى هذا التقليد الذى يُعلى من شأن الأم ويهدف لإبراز قيمة الوفاء والتضحية.


موضوعات متعلقة..



- بالأسماء.. الرئيس يمنح أمهات مصر المثاليات وسام الكمال من الطبقة الثانية.. السيسى: التكريم تعبير عن تقدير الدولة للمرأة المصرية المكافحة.. ويوجه بمنح الأمهات 50 ألف جنيه مكافآت من صندوق تحيا مصر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة