محمد صلاح يسعى لكسر النحس أمام أودينيزى بالكالتشيو

الأحد، 22 مارس 2015 02:10 ص
محمد صلاح يسعى لكسر النحس أمام أودينيزى بالكالتشيو محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض الدولى المصرى محمد صلاح اختبارا جديدا مع فيورنتينا، الذى يلتقى فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأحد، مع أودينيزى بملعب "الفريولى" معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

فيورنتينا يتسلح بمعنوياته لعبور أودينيزى


يخوض فيورنتينا مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما نجح فى الصعود إلى الدور ربع النهائى بمسابقة "اليوروباليج"، بعدما تغلب فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على روما بنتيجة 4/1، كذلك الفوز الثمين الذى حققه فى الجولة الماضية بـ"الكالتشيو" على ميلان فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بنتيجة 2/1.

محمد صلاح يسعى لكسر حاجز النحس


ويسعى محمد صلاح لكسر حاجز النحس، واستعادة نغمة التهديف فى مباراة اليوم، بعد سوء الحظ الذى صادف اللاعب فى مباراة روما التى أقيمت الخميس الماضى، والتى انتهت بفوز فيورنتينا بثلاثية نظيفة، ويبحث "الفيولا" عن حصد النقاط الثلاث للاستمرار فى المنافسة على احتلال المركز الثالث المؤهل للنسخة المقبلة بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

مشاركة متوقعة لمحمد صلاح


ومن المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة محمد صلاح فى التشكيلة الأساسية وبالتحديد فى مركز الجناح الأيسر، فى الوقت الذى لم يستقر فيه "مونتيلا" المدير الفنى للفريق على مركز رأس الحربة، عما إذا كان سيدفع بالمهاجم السنغالى باباكار، أو الألمانى ماريو جوميز.

ويحتل فيورنتينا المركز الخامس فى جدول ترتيب "الكالتشيو" برصيد 45 نقطة، بينما يحتل أودينيزى المركز الثانى عشر برصيد 32 نقطة، ويلتقى اليوم إمبولى مع ساسولو ويوفنتوس مع جنوى، وتشيزينا مع روما، وبارما مع تورينو، ونابولى أتالانتا، ولاتسيو مع هيلاس فيرونا، وسمبدوريا مع الإنتر.



أخبار متعلقة..


صحيفة إيطالية تصف محمد صلاح بـ"دينامو" فيورنتينا

مدرب أودينيزى قبل لقاء الغد: لا أحد يستطيع إيقاف محمد صلاح








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة